الليبي صولة يواصل التألق مع القادسية الكويتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 21:06
الليبي محمد صولة لاعب نادي القادسية الكويتي (X/@QadsiaClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل النجم الليبي محمد صالح صولة تألقه في الملاعب الكويتية، بعدما قاد فريقه القادسية للفوز على الفحيحيل بهدفين مقابل هدف، والتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على استاد علي صباح السالم.

فبعد تعادل الفريقين القادسية والفحيحيل 1-1 في زمن المباراة الرسمي ومع الذهاب إلى وقت إضافي لحسم النتيجة بينهما، نجح صولة عند الدقيقة 114 في مغالطة الحارس أحمد عادي وتسجيل الهدف الثاني إثر تمريرة متقنة من زميله لاعب الخبرة بدر المطوع.

صولة يواجه فريقه السابق العربي في نصف النهائي

ويواجه محمد صولة، لاعب القادسية، فريقه السابق العربي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين الأربعاء المقبل.

وكان النجم الليبي قد انتقل إلى القادسية مطلع الموسم الحالي، في صفقة بلغت 750 ألف دولار، كأغلى صفقات الموسم على مستوى المحترفين بالدوري الكويتي كرة القدم، بعد أن أمضى موسمًا ونصف الموسم مع النادي العربي الذي حقق معه العديد من البطولات، خصوصًا بطولة الدوري الممتاز في الموسم قبل الماضي وسجل معه 29 هدفًا.

أرقام صولة تتحدث عن تألقه مع القادسية

أسهم محمد صالح بعشرة أهداف من أصل 15 مباراة خاضها حتى الآن، على صعيد مسابقتي دوري زين الكويتي وكأس الأمير، حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 أخرى، ويحتل فريق القادسية المركز الثالث في مسابقة الدوري برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة عن المتصدر الكويت، ويحظى اللاعب بتشجيع كبير من جماهير القادسية.

مسيرة صولة

بدأ محمد صولة (29 سنة) مشواره الكروي مع الأهلي طرابلس، قبل أن يتجه للاحتراف الخارجي في يناير/ كانون الثاني 2018، حيث احترف في الدوري البحريني مع نادي المحرق، الذي توج معه بألقاب الدوري والسوبر والنخبة، ولعب لفريق الرفاع البحريني أيضًا، قبل أن ينضم في أكتوبر/ تشرين الأول 2021 إلى النادي الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وفي يناير/ كانون الثاني 2021 انضم للعربي الكويتي وسجل خلال مشواره معه 30 هدفًا في كل المسابقات التي خاضها معه.

شارك: