الكهرباء ينفرد بالصدارة بعد رد الدين للوحدات وتعثر الكويت

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-07 21:56
لقطة من مواجهة الكهرباء العراقي والوحدات الأردني (facebook/Kahrabaa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صعد فريق الكهرباء العراقي إلى صدارة المجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه على الوحدات الأردني 3-1 في المباراة التي احتضنها ملعب البصرة الدولي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات.

واستفاد الكهرباء من تعادل الكويت الكويتي مع ضيفه اتحاد أهلي حلب السوري 1-1 في المباراة التي جرت بذات التوقيت على استاد الكويت الوطني.

وثأر الفريق العراقي من نظيره الأردني الذي كان خسر أمامه في العاصمة عمان بنتيجة 1-3، بينما أجبر الفريق السوري نظيره الكويتي للمرة الثانية على التعادل.

في المباراة الأولى، تقدم الفريق العراقي مبكرًا عن طريق نجم شوان في الدقيقة (7)، ثم عزز محترفه الكاميروني بارغا أنيل النتيجة في الدقيقة (71)، ومحترفه الغاني شافيو موموني في الدقيقة (90+3)، بينما سجل هدف الوحدات الوحيد لاعبه محمد عبد المطلب "بوغبا" في الدقيقة (86).

وفي المواجهة الثانية، تقدّم الكويت عن طريق فواز المبيلش في الدقيقة (11)، بينما تعادل اتحاد أهلي حلب عن طريق محمد آل نايف في الدقيقة (37) من عمر المباراة.

وبنتائج اليوم، رفع الكهرباء رصيده النقطي إلى 7 نقاط بينما تجمد رصيد الوحدات عند 6 نقاط بالتساوي بذات الرصيد مع الكويت، بينما يتذيل اتحاد أهلي حلب ترتيب المجموعة بنقطتين.

وحسب جدول الترتيب، بات موقف الوحدات صعبًا، إذ أمسى يحتاج الفوز في مباراتيه الأخيرتين، مع تعثر الكهرباء؛ كي يصعد إلى الدور نصف النهائي وهو أول المجموعة، بينما يملك الكهرباء والكويت مصيرهما بيدهما في حال الفوز في آخر مباراتين، أمّا الفريق السوري دخل في نفق الحسابات المعقدة حتى يستطيع التأهل.

وطبقًا لنظام البطولة، يتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا، برفقة أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

شارك: