الكشف عن فرص مشاركة مروان عطية مع الأهلي أمام مازيمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 17:03
الإصابة قد تتسبب في غياب مروان عطية عن صفوف الأهلي المصري أمام مازيمبي (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحيط الغموض باللاعب مروان عطية مع استعداد فريقه الأهلي المصري للسفر إلى دولة الكونغو، غدًا الأربعاء الموافق 17 أبريل/ نيسان الجاري، حيث يحل المارد الأحمر ضيفًا ثقيلًا على نظيره مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل الموافق 20 من الشهر ذاته، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر خاص عن آخر مستجدات إصابة مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي، ومدى جاهزيته للمشاركة مع الفريق في مباراته المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

وعلم winwin من أحد مصادره داخل أروقة النادي الأهلي المصري، أن مروان عطية يعاني من تقلص خفيف في العضلة الخلفية، من دون اتضاح موقفه من اللعب أمام مازيمبي أو موقف الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر حول هذا الأمر، خاصة مع استمرار غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية طوال الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر في تصريحاته قائلًا: "مارسيل كولر يفكر في اصطحاب اللاعب لبعثة النادي الأهلي المسافرة غدًا الأربعاء إلى دولة الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا".

كولر يتريّث قبل اتخاذ قرار بشأن مروان عطية

أكد المصدر أن السويسري مارسيل كولر سيتخذ قراره النهائي حول إشراك مروان عطية أمام مازيمبي أو استبعاده، بعد التأكد من الحالة البدنية للاعب، ومدى جاهزيته للظهور في المباراة.

ومن المقرر أن يتخذ كولر قراره النهائي بعد الحصة التدريبية الأخيرة للفريق في القاهرة، وتحديدًا قبل السفر إلى الكونغو، حيث أتم المصدر تصريحاته، مؤكدًا أنه حتى اللحظة تبدو نسبة مشاركة مروان عطية مع النادي الأهلي في مباراة مازيمبي الكونغولي ضئيلة جدًّا ولا تتعدى الـ50%.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي لقاء إياب الدور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أبريل 2024، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يحتضن مواجهة الفريقين استاد القاهرة الدولي.

وسبق للأهلي حجز مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تمكن من إقصاء نظيره سيمبا التنزاني بنتيجة "3-0" في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من ربع نهائي دوري الأبطال.

في المقابل، تأهل مازيمبي للدور نصف النهائي من البطولة، بعد الفوز على بترو أتلتيكو الأنغولي، بنتيجة 2-1 إيابًا، فيما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب من ربع النهائي لدوري الأبطال بين الفريقين.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تعرض لهزيمة مؤلمة أمام غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الإثنين، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سجل هدف المارد الأحمر الوحيد في اللقاء أحمد عبد القادر في الدقيقة 74، فيما سجل ثنائية الفارس الأبيض سيف الجزيري في الدقائق 45 و87 على التوالي، ليتلقى الأهلي هزيمته الثانية في الدوري، ويتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز التاسع.

شارك: