خاص | منتخب مصر يحدد طلباته من لاعبي الأهلي والأحمر يرفض

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 10:30
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل جهاز منتخب مصر الأول أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني البرتغالي للفراعنة، يرغب في ضم 4 لاعبين من النادي الأهلي إلى معسكر شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وكان الأهلي قد طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم عدم استدعاء أيّ من لاعبيه للمعسكر المقبل بسبب ارتباط النادي بخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر/أيلول أمام اتحاد العاصمة الجزائري بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية. 

واعتبر الأهلي أن مباراة إثيوبيا في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحصيلًا حاصلًا بعدما ضمن المنتخب تأهله إلى البطولة المقررة في كوت ديفوار مطلع يناير/كانون الثاني المقبل، بينما يخوض المنتخب مباراة ودية أمام تونس لا تحتاج ضم لاعبي الأهلي الدوليين.

وقال مصدر من داخل المنتخب لـ"winwin" إن المنتخب أرسل إلى النادي الأهلي يطلب السماح للرباعي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية بالمشاركة في مباراة إثيوبيا يوم 8 سبتمبر.

وأضاف أنّ المنتخب ينوي استبعاد الثلاثي الشناوي وهاني وعطية بعد المباراة للعودة للأهلي، على أن يشارك محمد عبد المنعم في مباراة تونس الودية يوم 12 سبتمبر، ثم يلحق ببعثة الأهلي في الطائف في اليوم التالي. 

وكشف المصدر أنّ الأهلي أرسل لاتحاد الكرة رفضًا قاطعًا لمقترح المنتخب، وتمسك بإعفاء لاعبيه من المعسكر بالكامل؛ نظرًا لحاجته إليهم في مباراة وبطولة رسمية.

ويُنتظر أن تُجرى محادثات بين الجانبين في الساعات المقبلة للكشف عن الموقف النهائي قبل إعلان فيتوريا عن قائمة المنتخب لمعسكر سبتمبر.

شارك: