الكشف عن طبيعة الإصابة الجديدة لمحمود الونش

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-06 19:05
أريفية- محمود حمدي الونش من تدريبات سابقة لفريق الزمالك (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لنادي الزمالك، عن طبيعة الإصابة التي تعرض إليها لاعب الفريق، محمود حمدي الونش خلال تدريبات الفريق قبل أيام قليلة.

وكشف مسؤول الجهاز الطبي أن مدافع "الفارس الأبيض" تعرض إلى إصابة بليغة، تتمثل في قطع جزئي في الرباط الصليبي، حيث تم التأكد من ذلك عقب خضوعه للفحوص الطبية المناسبة مؤخرًا.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن الونش خضع لفحوصات طبية مكثفة ومفصلة، خلال الـ48 ساعة الماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب، ليتأكد بذلك بأن اللاعب مجبر على الخضوع لعملية جراحية من أجل التعافي من الإصابة.

وشدّد رئيس الجهاز الطبي على أن الونش سيسافر إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة، من أجل إجراء فحوص طبية جديدة لدى أحد الأطباء، قبل الخضوع للعملية الجراحية، بناءً على قرار حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي قرر سفر اللاعب لإجراء العملية في ألمانيا.

وتعرض الونش للإصابة خلال تدريبات الزمالك، يوم السبت الماضي، حيث تنقل بعدها إلى إحدى المستشفيات القريبة من النادي، حيث تلقى العلاج الأولي مثلما أشار إليه موقع "winwin" في وقت سباق، قبل أن يجري فحوصًا بالأشعة في اليوم الموالي.

الإصابات تلاحق الونش

كان الونش يستعد للعودة إلى فريق الزمالك خلال المباريات المقبلة، بعدما ضيع جميع المباريات التي لعبها فريقه هذا الموسم في الدوري المصري وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي كان قد تعرض إليها في الموسم الماضي، واضطرته إلى الخضوع لعملية جراحية.

وعاد اللاعب مؤخرًا إلى تدريبات فريقه، ونجح في تخطي مراحل العلاج بنجاح، حيث شارك مع "الفارس الأبيض" خلال دورة التحدي بالإمارات العربية المتحدة، إلا أنه تعرض لإصابة غير محددة في مواجهة الأهلي السعودي، في المواجهة النهائية لدورة التحدي.

وبعد أيام الراحة، عاد الونش إلى تدريبات فريقه بشكل عادي، قبل أن يتعرض لانتكاسة جديدة، ليتأكد بأنه يعاني من إصابة معقدة تستلزم تدخلًا جراحيًّا، وهذا ما يعني انتهاء الموسم في وقت مبكر بنسبة كبيرة.

وفي سياق آخر، يواصل الزمالك التحضير للعودة إلى أجواء المباريات، بعد فترة من الانقطاع بسبب بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، حيث أعلن النادي عن تعيين البرتغالي جوزيه غوميز مدربًا للفريق، كما أعلن تعزيز صفوفه ببعض اللاعبين، على غرار عبد الله السعيد وأحمد حمدي وزياد كمال ومحمد شحاتة.

شارك: