الكشف عن سبب تراجع أداء لامين يامال أمام باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-11 22:16
لامين يامال نجم نادي برشلونة الإسباني (X/BarcaUniversal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى سبب معاناة لاعب برشلونة الصاعد، لامين يامال (16 عامًا)، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام باريس سان جيرمان، والتي أُقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقدّم برشلونة أداءً مذهلًا في مباراته الأخيرة أمام سان جيرمان، ليحقق الفوز (3-2) على أرضية ميدان منافسه "حديقة الأمراء". ويمثل ذلك الانتصار خطوة كبيرة في طريق تأهل مُحتمل للبرسا إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

مشكلات في المعدة سبب معاناة لامين يامال

مع ذلك، لم يكن لامين يامال قادرًا على الظهور بأفضل مستوياته أمام جماهير باريس سان جيرمان، رغم تقديم الدولي الإسباني تمريرة "شبه حاسمة"، في لقطة الهدف الأول للبارسا، والذي أحرزه الجناح البرازيلي رافينيا دياز.

في سياق متصل، ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية أن لامين يامال عانى من مشكلات في المعدة، خلال الأيام التي سبقت إقامة المباراة، الأمر الذي أثر بصورة سلبية في تحضيرات اللاعب الناشئ للقاء.

واستُبدل لامين يامال في الدقيقة الـ61 من عمر المباراة، بزميله البرتغالي جواو فيليكس، فيما كانت النتيجة تشير إلى تقدم باريس سان جيرمان 2-1.

وأحرز رافينيا هدفًا ثانيًا لبرشلونة مع الدقيقة الـ62، قبل أن يسجل البديل الدنماركي أندرياس كريستنسن هدف الفوز للبلوغرانا قبل 13 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة العودة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في ملعب البرسا "لويس كومبانيس" يوم الثلاثاء المقبل (16 أبريل/ نيسان الجاري).

ويحتاج برشلونة إلى تجنب الخسارة في مباراة الإياب، من أجل حجز مكانه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ موسم 2018-19.

وسيتأهل الفائز من مواجهة برشلونة لباريس سان جيرمان إلى نصف النهائي؛ حيث سيضرب موعدًا مع الفريق المتأهل من مباراة دور الثمانية بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند.

يُذكر أن برشلونة سبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، آخرها في موسم 2014-15، فيما لم يسبق لباريس سان جيرمان أن ظفر بالكأس ذات الأذنين البتة.

ويحمل مانشستر سيتي لقب دوري الأبطال الموسم الماضي 2022-23، فيما يملك ريال مدريد الرقم القياسي في مرات التتويج باللقب القاري (14 لقبًا).

شارك: