الكشف عن تفاصيل عقد توماس توخيل مع بايرن ميونخ

2023-03-24 21:46
المدرب الألماني توماس توخيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني فسخ عقد مدرب الفريق جوليان ناغلسمان، وتعويضه بتوماس توخيل المدرب السابق لتشيلسي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني.

وذكر الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، المختص في أخبار الانتقالات، في تغريدة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن توخيل سيوقع عقده مع إدارة بايرن ميونخ خلال الساعات القليلة القادمة.

توماس توخيل سيقود تدريب بايرن ميونخ يوم الإثنين

وأكد رومانو أن توخيل سيحصل على عقد مدته موسمين ونصف؛ إذ سينتهي عقده في شهر يونيو/ حزيران 2025، على أن تكون الحصة التدريبية الأولى له يوم الإثنين القادم.

وأوضح الصحفي الإيطالي، أن توخيل لم يتردد في قبول عرض بايرن ميونخ، وهو الذي يعاني من البطالة الكروية من إقالته من تدريب تشيلسي الإنجليزي في سبتمبر/ أيلول 2022.

وأشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن السبب الرئيسي وراء إقالة ناغلسمان يعود لخلافه مع بعض اللاعبين وتراجع نتائج الفريق، خاصة على المستوى المحلي، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف بوروسيا دورتموند المتصدر.

كما أكدت مجلة "فوربس" أن من بين أسباب إقالة المدرب الشاب علاقته السيئة والصراع العلني بينه وبين مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، الذي يغيب عن منافسات الموسم الجاري بسبب كسر في القدم، تعرض له خلال رحلة تزلج شارك بها بعد مونديال قطر 2022.

شارك: