الكبير يرد ويحسم مسألة تدخل الجريء في اختيار تشكيل تونس

2022-12-11 01:08
المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى المدير الفني السابق لمنتخب تونس والحالي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، منذر الكبير، تصريحات حول تدخل رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، في تشكيلة نسور قرطاج، مُتّهمًا بعض الأطراف بترويج "الافتراءات والادعاءات السخيفة".

وكتب مدرب منتخب تونس السابق على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم السبت: "ما كنت يوماً من الباحثين عن الضجة الإعلامية، كما أن طبعي وقناعاتي لا تسمح لي بالرد على الافتراءات والادعاءات السخيفة".

وتابع: "لكن عندما تمس الأكاذيب مُنتخباً كنت أعتبره "عائلة"، وكنت المسؤول الأول عنه، يكون من واجبي عندها إنارة الصادقين من الجماهير والرياضيين والملاحظين والإعلاميين. أنا لا أصرح في الكواليس ولا في الزوايا المظلمة ولا أسر للمقربين ولا لغيرهم... لأني أخاف ربي وأصون العشرة".

وأضاف الكبير: "هكذا أنا اليوم وغداً بحول الله: أدرس اختياراتي ثم أقرر وأتحمل مسؤولية اختياراتي ولا أتهرب من المساءلة، لكن دائما تحت الأضواء وأمام الملأ ودون إفراط".

وختم: "تحدثت بما يكفي عن المنتخب عندما كنت (المدير الفني) ولم أختف أو أتهرب. أما اليوم فأنا مدرب الرجاء البيضاوي، ولست طرفا في جدل ومناورات وتصفية حساب، ربي يحفظ بلادنا منها".

يذكر أن الكبير أشرف على منتخب تونس في 33 مباراة، حقق خلالها 21 انتصارا مقابل 4 تعادلات و8 هزائم، لكن الخروج من ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 تسبّب بشكل مباشر في إعفائه من منصبه، وتعيين المدرب الحالي جلال القادري بديلا له.

شارك: