"الكاف" يعين حكما غابونيا لإدارة نهائي "شان 2022"

2023-02-02 22:16
ملعب نيلسون مانديلا بالجزائر العاصمة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عيّن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الحكم الغابوني بيير غيستين أتشو، لإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، والمقررة يوم السبت المقبل على ملعب "نيلسون مانديلا"، بين منتخبي الجزائر والسنغال.

ويلتقي المنتخب الجزائري بنظيره السنغال في ختام النسخة السابعة من بطولة "الشان" يوم السبت على الساعة العاشرة ونصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة والثامنة ونصف بتوقيت الجزائر، في تكرار لنهائي كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

وسيكون الطاقم التحكيمي للنهائي مكونا من جنسيات مختلفة، وإضافة إلى أتشو، سيكون السيشيلي داني بيتروس مساعدا أولا، والإيفواري هيرمان ديزيري نغوه مساعدا ثانيا، بينما سيكون السوداني علي محمود إسماعيل حكما رابعا على خط التماس.

وأسند "الكاف" مهمة قيادة تقنية الفيوةديو المساعد "فار" للحكم التونسي، هيثم قيراط، والذي سيكون مساعدا من طرف الغاني دانييل آيي لاريا، في حين سيكون السوداني محمد عبد الله إبراهيم مساعدا ثانيا في غرفة الفيديو.

منتخبا الجزائر والسنغال يتقابلان في نهائي شان 2022 

جدير بالذكر، أن المواجهة النهائية سيسبقها حفل اختتام البطولة، والذي سينشطه مجموعة من الفنانين الجزائريين وآخرين أفارقة، كما من المتوقع أن تحضر المواجهة شخصيات رياضية مرموقة، بالإضافة إلى جماهير غفيرة، خاصة وأن عملية بيع التذاكر انتهت في وقت قياسي.

شارك: