الكأس الذهبية.. موعد مباراة قطر وأمريكا والقنوات الناقلة

2021-07-29 13:03
منتخب قطر يستعد لكتابة التاريخ في بطولة الكأس الذهبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه الأنظار فجر غد الجمعة 30 يوليو/تموز إلى ملعب "Q2" في مدينة أوستن الأمريكية الذي سيحتضن المباراة المرتقبة بين المنتخب القطري ونظيره الأمريكي، ضمن الدور نصف النهائي من منافسات بطولة الكأس الذهبية 2021.

ويشارك منتخب قطر في الكأس الذهبية للمرة الأولى، وتعد هذه المشاركة التاريخية أفضل استعداد للعنابي للاستحقاق المقبل المهم للغاية كأس العالم فيفا قطر 2022 التي تستضيفها قطر العام المقبل.

ويتطلع المنتخب القطري، بقيادة مدربه الإسباني فيليكس سانشيز، لمواصلة التوهج والفوز على المنتخب الأمريكي صاحب الأرض والجمهور وبلوغ نهائي الكأس الذهبية في إنجاز غير مسبوق.

موعد مباراة قطر وأمريكا والقنوات الناقلة

مباراة قطر وأمريكا في نصف نهائي الكأس الذهبية

مباراة قطر وأمريكا تأتيكم الجمعة 30 يوليو/تموز في الساعة الثانية والنصف فجراً بتوقيت مكة المرمة، الواحدة والنصف فجراً بتوقيت القاهرة و00.30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


ستنقل مباراة قطر وأمريكا على القنوات التالية:

  •  قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عامر الخوذيري
  • قناة Alkass Three HD بتعليق أحمد الطيب.

طريق منتخب قطر نحو نصف نهائي الكأس الذهبية

خاض المنتخب القطري منافسات الدور الأول للكأس الذهبية ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات بنما وغرانادا وهندوراس، حيث تعادل مع بنما في المباراة الأولى 3-3 ثم فاز على غرانادا في المواجهة الثانية برباعية نظيفة، قبل أن يضرب هندوراس بثنائية نظيفة وينهي دور المجموعات في الصدارة بـ7 نقاط.

وفي ربع النهائي واجه المنتخب القطري نظيره منتخب السلفادور واستطاع رفاق القائد حسن الهيدوس حسم المباراة لمصلحتهم بنتيجة 3-2 مع تألق لافت للمهاجم المعز علي الذي ارتقى لصدارة هدافي البطولة.

شارك: