القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي والملعب التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 14:39
من مواجهة سابقة بين النادي الإفريقي والملعب التونسي (Facebook/clubafricain.com.tn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب النادي الإفريقي غدًا السبت 13 أبريل/ نيسان، في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس (السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة)، لمواجهة ضيفه الملعب التونسي، في إطار لقاء الجولة الرابعة من مرحلة التتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز للموسم الكروي 2023-24.

ويحتل الإفريقي -قبل مواجهة "الديربي الصغير"- المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط، بفارق 7 نقاط كاملة عن الترجي الرياضي المتصدر، بينما يحتل الملعب التونسي المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 4 نقاط، بعد مرور 3 جولات عن انطلاق المسابقة القارية.

وعرفت قائمة النادي الإفريقي لمباراة "الديربي الصغير" حضور 24 لاعبًا، إذ ضمت قائمة المدرب منذر الكبير، ثنائي الخط الخلفي رامي البدوي وعامر العمراني، بعد أن تماثلا للشفاء واستعادا جانبًا كبيرًا من إمكاناتهما، بعد غياب طويل، كما تعزز الرصيد البشري بعودة الجزائري الطيب المزياني والمهاجم بسام الصرارفي الذي ستظل مشاركته محل شك، ورهن الخيارات الفنية للمدرب.

وعلى الجهة الأخرى، عرفت التدريبات الجماعية للملعب التونسي عودة جميع اللاعبين المصابين، على غرار غازي العيادي وحمزة الخضراوي، بالإضافة إلى إسكندر الشيحي الذي عزز صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الأخير، في وقت تواصل فيه "البقلاوة" تحضيراتها لعودة البطولة، بعد فترة توقف طويلة منذ شهر مارس/ آذار الماضي.

وسيستعيد فريق "باردو" لاعبه إسكندر الشيخي، المنضم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

ويطمح الملعب التونسي للخروج بنتيجة إيجابية من مباراته المقبلة أمام الإفريقي، التي يستضيفها ملعب حمادي العقربي في رادس، مساء السبت المقبل، وذلك من أجل استمراره في المنافسة على حجز إحدى البطاقات المؤهلة لخوض المسابقات القارية خلال الموسم الكروي المقبل 2024-25.

موعد مباراة النادي الإفريقي القادمة ضد الملعب التونسي

سيكون موعد مباراة النادي الإفريقي والملعب التونسي يوم السبت 13 أبريل/ نيسان على الساعة 17:30 مساءً بتوقيت تونس، الساعة 18:30 بتوقيت فرنسا، الساعة 19:30 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي والملعب التونسي

أما القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي والملعب التونسي فستكون عبر القناة الوطنية الثانية، وقناة الكأس 2 فضائيًّا، ومنصة الديوان سبور رقميًّا.

شارك: