القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-24 21:31
من مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 2023 (Twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد النادي الأهلي لمباراة هامة ضد نادي أوراوا ريدز الياباني لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وستقام في استاد الأمير عبد الله الفيصل.

بدأ الأهلي مشواره في مونديال الأندية بفوز كبير على أصحاب الأرض اتحاد جدة بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، قبل الخسارة من فلومينينسي بهدفين نظيفين.

بينما فاز أوراوا ريدز على ليون المكسيكي بهدفٍ نظيف في مباراته الأولى، وخسر من مانشستر سيتي بثلاثة أهدافٍ نظيفة في نصف النهائي.

جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

وفي الأسطر القادمة نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم الأندية 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية 2023

تنقل مجموعة قنوات SSC مباريات كأس العالم للأندية 2023، وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا هي SSC 1 HD، وذلك حصريًا في الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

ولمشاهدة القمة المنتظرة، عليك الاشتراك في الشبكة السعودية المالكة للحقوق الحصرية لنقل المونديال، وامتلاك جهاز GOBX المتاحة عليه.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية 2023

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية 2023، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية 2023

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد، وهي الطريقة الوحيدة لمشاهدة اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي وأوراوا هو الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023 على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل.

مباراة المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2023 سوف تنطلق الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية.

شارك: