القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر بالدوري السعودي 2023

2023-03-09 01:20
أرشيفية- لقطة من كلاسيكو النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي (Twitter/SaudiSuperCup)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بجدة نسخة جديدة من الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر، ضمن منافسات الجولة الـعشرون من دوري روشن السعودي.

تفوق الاتحاد على النصر في اللقاء الأخير الذي جمعهم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وحرم نمور جدة الدون كريستيانو رونالدو من تحقيق أول بطولة له مع فارس نجد، وتعادل الفريقين تعادلاً سلبياً في مباراة الذهاب في الدوري السعودي.

وفي ثالث كلاسيكو هذا الموسم ستكون المنافسة على أشدها بين الكبيرين على قمة ترتيب الدوري السعودي 2023، وهو ما يمنحه إثارة أكبر، فالنصر في الصدارة برصيد 46 نقطة، ويطارده الاتحاد الوصيف بفارق نقطتين فقط.

موعد مباراة الاتحاد والنصر  بالدوري السعودي 2023

تقام مباراة الاتحاد والنصر في الجولة الـ20 من الدوري السعودي 2022-23، يوم الخميس 9 مارس 2023، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

متى مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي 2023؟

وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

تُذاع مباريات الدوري السعودي 2023 على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، لكن عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية "HD"، وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر والاتحاد هي الأولى SSC 1.

طرق حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي 2023

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الاتحاد والنصر القادمة؟

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والاتحاد، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.


ما تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة النصر والاتحاد؟

قناة SSC HD 1، الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي، مُتاحة على القمر الصناعي عرب سات فقط، وتجدها من خلال التردد التالي:

تردد قناة SSC 1

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/4
شارك: