القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا

2023-03-16 23:27
فريق الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نادي القطن الكاميروني، في مباراة مصيرية تجمع بينهما في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023.

حقق المارد الأحمر انتصار وحيد في دوري الأبطال هذا الموسم، كان على القطن بثلاثة أهدافٍ نظيفة، فيما خسر من الهلال السوداني بهدفٍ دون رد ومن صن داونز بالخمسة في لقاءه الأخير، وهي النتيجة التي قربته من توديع المسابقة.

بعد خماسية الجنوب أفريقي في الأهلي، استقر الأخير في المركز الثالث بترتيب المجموعة بأربع نقاط، بفارق 5 نقاطٍ عن الشقيق السوداني، وأصبح لا بديل له عن الفوز بالمباراتين المتبقيتين، وانتظار هدية من صن داونز بالفوز على الهلال.

ما فرص تأهل الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023؟

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023، وطريقة مشاهدة البث المباشر للقاء وأكثر من ذلك.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن بدوري أبطال أفريقيا 2023؟

لدى قنوات "بي إن سبورتس" حقوق النقل الحصري لمنافسات دوري أبطال أفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وسوف تأتي مباراة الأهلي والقطن عبر شاشتها كما جرت العادة.

القمة المصرية الكاميرونية ستكون عبر شاشة "beIN Sports HD 4" المخصصة لنقل مباريات دوري الأبطال، وهناك طريقة مجانية لمتابعة المباراة، وذلك من خلال البث الأرضي لقناة "Time Sports" المصرية.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والقطن بدوري أبطال أفريقيا 2023؟

سيأتي البث المباشر لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني بوسيلتين تحتاج كل منها اشتراكًا خاصًا، والوسيلة الأولى هي الاشتراك في المنصة الإعلامية لبي إن، وهي تطبيق "تود" والثانية هي الاشتراك في خدمة بي إن كونكت.


متى ميعاد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا 2023؟

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في إياب دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2023، هو يوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023.

جدول مباريات وترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

يمكن مشاهدة قناة بي إن سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني من خلال القمر الصناعي نايل سات، وكذلك القمر الصناعي سهيل سات.

تردد بي إن سبورتس 4 على نايل سات

  • التردد: 11054
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2\3
شارك: