الغندري يتمرد على الإفريقي التونسي بسبب عرض الـ200 ألف دولار

2023-02-04 23:46
نادر الغندري نجم المنتخب التونسي والنادي الإفريقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفعت إدارة فريق عجمان الإماراتي لكرة القدم عرضها المالي للتعاقد مع المدافع الدولي التونسي، نادر الغندري، وذلك قبل 4 أيام من إغلاق باب الانتقالات الشتوية في الإمارات، والمحدد يوم 8 فبراير/ شباط الجاري.

ووفقا لمصادر خاصة لموقع "winwin"، فإن مسؤولي نادي عجمان رفعوا من قيمة العرض المقدم لإدارة النادي الإفريقي؛ إذ رصدوا مبلغ 200 ألف دولار من أجل حسم التعاقد مع الغندري.

وأورد المصدر ذاته أن إدارة الإفريقي ترفض الموافقة على تسريح الغندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من رفع النادي لعرضه المقدم من 150 ألف دولار في بداية المفاوضات بين الطرفين إلى 200 ألف دولار حاليا.

ورفع الغندري راية التمرد في وجه مجلس إدارة ناديه برئاسة يوسف العلمي، وغادر معسكر الفريق المقام حاليا، استعدادا لمواجهة مستقبل الرجيش، غدا الأحد، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

وأبدى اللاعب رغبته في مغادرة النادي العاصمي، واقترح على مسؤولي الإفريقي التنازل عن مبلغ 100 ألف دولار من مستحقاته المالية بذمة الإدارة، لكنها رفضت المقترح.

وينتهي العقد الحالي للاعب الدولي التونسي مع الإفريقي في صيف 2023، لكن إدارة نادي "باب الجديد" فشلت في التوصل إلى أي اتفاق مع الغندري بشأن تجديد عقده، رغم المفاوضات التي استمرت طيلة الأشهر الماضية؛ بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة.

يشار إلى أن مدافع الإفريقي ارتفعت أسهمه بعد المشاركة مع منتخب "نسور قرطاج" في مونديال قطر 2022، حيث بلغت قيمته التسويقية حسب موقع "ترانسفير ماركت" 900 ألف يورو.
 

شارك: