التونسي فراس بالعربي يتلقى عرضًا للانتقال للدوري الدنماركي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-23 01:52
التونسي فراس بالعربي لاعب نادي عجمان الإماراتي (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر خاصة لموقع "winwin"، اليوم السبت، أن فراس بالعربي، لاعب وسط المنتخب التونسي المحترف في صفوف فريق عجمان الإماراتي، تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري الدنماركي الممتاز وتحديدا من فريق أودنسي الذي سبق أن ضم إلى صفوفه زميله في منتخب تونس عصام الجبالي، قبل انتقاله إلى الدوري الياباني من بوابة نادي غامبا أوساكا.

وأكدت المصادر المقربة من بالعربي أن اللاعب على علم بهذا العرض، وأنه يرغب في حسم مستقبله مع عجمان قبل نهاية الموسم الكروي الحالي، لكنه لم يجلس بعد للتفاوض مع النادي وفقاً لمصادرنا الخاصة، التي ذكرت أن المبلغ المعروض على عجمان تصل قيمته إلى مليون يورو، لكن الفريق الإماراتي يطلب 2.5 مليون يورو نظير تسريح نجمه التونسي.

ويحظى اللاعب باهتمام عدة فرق تركية وفريق من إسبانيا وفريقين من الدوري الإماراتي هما العين والوحدة، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به منذ بداية الموسم الحالي.

ونجح فراس في تسجيل 11 هدفا وتقديم 10 تمريرات حاسمة، ويعد أحد أفضل التعاقدات التي قام بها عجمان في العقد الأخير؛ إذ يقدم مستويات كبيرة مع الفريق خاصة في المباريات الكبيرة.

ويلعب النجم التونسي، البالغ من العمر 26 عاما، مع عجمان منذ صيف 2021، بعدما وفد إليه قادماً من النجم الساحلي التونسي مقابل 340 ألف يورو.

وظهر الدولي التونسي بقميص النادي الإماراتي في 56 مباراة مسجلاً 29 هدفاً، ومقدماً 17 تمريرة حاسمة، ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة السوقية لبطاقة بالعربي تبلغ 3.5 ملايين يورو.

شارك: