شاهد.. التونسي فراس بالعربي يبكي بعد تسجيله أمام موريتانيا

2021-11-30 15:45
تأثر واضح على فراس بالعربي لاعب تونس بعد تسجيله هدفا في شباك موريتانيا بكأس العرب 2021 (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأثرفراس بالعربي، لاعب منتخب تونس ومحترف فريق عجمان الإماراتي، وذرف الدموع بعد تسجيله هدفا رائعا من ثلاثية منتخب بلاده في الشوط الأول أمام منتخب موريتانيا ضمن منافسات المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب أحمد بن علي "المونديالي"، وانتهت بفوز تونس بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

لماذا بكى لاعب تونس فراس بالعربي بعد إحرازه هدفا في بطولة كأس العرب 2021؟

ويرجع بكاء فراس بالعربي إلى تأثره بوفاة والده، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، التي تستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وتمكن اللاعب في الدقيقة الـ43 من عمر اللقاء من تسجيل هدف رائع، ولكنه بعد هذا الهدف لم يتمالك نفسه وأجهش بالبكاء على فقدان والده، وظهر تأثره أثناء الاحتفال، حيث وضع يديه على وجهه وهو يبكي، قبل أن يعود ويسجل هدفه الثاني في الدقيقة الـ50.

وأثارت البادرة الرائعة التي قامت بها جماهير المنتخب التونسي حماس اللاعب وزملائه قبل مواجهة موريتانيا، إذ انتشر في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وسم "ثق بالله يا فراس"، كما حرك أيضا مشاعر اللاعب السابق لفريق النجم الساحلي الذي عبر عن شكره وامتنانه لجماهير منتخب نسور قرطاج.

وكان النجم التونسي قد وعد بتسجيل أهداف في لقاء موريتانيا من أجل هذه الجماهير، ومن أجل والده الراحل، وقد وفّى بوعده وسجل بدلاً من الهدف هدفين بطريقة رائعة في افتتاح بطولة كأس العرب 2021.

شارك: