الغموض يخيم على مستقبل عدد من لاعبي مانشستر يونايتد

2022-05-17 21:08
التدريبات الأخيرة للاعبي مانشستر يونايتد قبل ختام الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية الثلاثاء 16 مايو/ أيار، إن الغموض يُخيم على مستقبل العديد من اللاعبين داخل فريق مانشستر يونايتد مع نهاية الموسم الجاري وقدوم المدرب الهولندي إريك تين هاغ الذي يعكف حاليا على دراسة العديد من الملفات تمهيدا لاتخاذ قرارات مهمة تحضيرا للموسم الجديد 2023/2022.

وسيكون تين هاغ مطالبا باتخاذ العديد من القرارات الحاسمة بشأن العديد من نجوم الفريق الأول ولاعبي الأكاديمية الذين تنتهي عقودهم هذا الصيف؛ وذلك لتحديد مصيرهم إما بالتمديد لهم في حالة دخولهم خطط المدرب الهولندي، أو الرحيل عن الفريق.

وسيكون بطل كأس العالم، الفرنسي بول بوغبا (29 عاماً)، أحد أكبر خسائر مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية؛ إذ ينتهي عقده هذا الصيف، ويبدو أقرب للمغادرة من البقاء بعد رفضه تجديد عقده في أكثر من مرة، في ظل وجود اهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي بالتعاقد معه.

وهناك العديد من النجوم الآخرين الذين تنتهي عقودهم مع مانشستر يونايتد الصيف الحالي؛ مثل الصربي نيمانيا ماتيتش الذي أعلن، في وقت سابق، رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي. والإنجليزي جيسي لينغارد، والإسباني خوان ماتا، والأوروغوياني إدينسون كافاني، والحارس الاحتياطي لي غرانت.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية مؤخرا، أن كافاني (35 عاماً)، تلقى عروضا جديدة وتم ربطه بأندية أخرى منها ريال سوسييداد الإسباني، بينما تأكد رحيل ماتيتش (33 عاماً)، بعد أن أعلن ذلك بنفسه على صفحته في موقع "إنستغرام" الشهر الماضي.

وحسب التقارير، تنتهي عقود حارس المرمى أوندريج ماستني (20 عامًا)، والظهير الأيسر ريس ديفاين (20 عامًا)، ولاعبي خط الوسط تشارلي ويلينز (19 عامًا) وكونور ستانلي (20 عامًا)، والمهاجمين ديماني ميلور (21 عامًا) وماتيو ميجيا (19 عامًا).

وأشار التقرير إلى أن خريج الأكاديمية ديلان ليفيت (21 عامًا) هو أيضًا في الشهر الأخير من عقده، وشارك لاعب خط الوسط الويلزي مع الفريق الأول ليونايتد في مباراة الدوري الأوروبي ضد أستانا عام 2019. ويلعب ليفيت على سبيل الإعارة مع دندي يونايتد الاسكتلندي، ولكنه يحظى بإعجاب مسؤولي الشياطين الحمر، ويمكن لمانشستر يونايتد تمديد عقده لمدة موسم إضافي.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" برصيد 58 نقطة، وفشل في حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وينافس فقط على الفوز بمقعد مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، وعليه الاحتفاظ بمركزه من أجل الظفر بالمقعد على حساب منافسه اللندني وست هام.

شارك: