مانشستر يونايتد قد يفشل في التعاقد مع دي يونغ والسبب...!

2022-05-16 22:33
سببان قد يعيقان انتقال الهولندي فرينكي دي يونغ من برشلونة إلى مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مجلة "فور فور تو" البريطانية، الاثنين 16 مايو/ أيار، رغبة فريق مانشستر يونايتد في التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونغ، نجم وسط فريق برشلونة الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب المجلة واسعة الانتشار، فإن هناك عقبتين قد تقفان عائقاً أمام رغبة "الشياطين الحُمر" في التعاقد مع دي يونغ في الميركاتو الصيفي المقبل؛ الأولى رغبة اللاعب نفسه في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؛ إذ فشل يونايتد في ضمان مقعده في البطولة القارية الأكبر، ويعيش خطر عدم المشاركة في أي من المسابقات الأوروبية الموسم القادم.

أما العقبة الأخرى، فتتمثل في ارتفاع  المقابل المالي الذي قد يطلبه برشلونة لإخلاء سبيل لاعبه، والذي قد يصل إلى 80 أو 85 مليون يورو. وأشار المصدر ذاته إلى أن المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، يرغب في لم الشمل مُجدداً مع دي يونغ الذي لعب تحت قيادته في فريق أياكس أمستردام.

وعلى الرغم من إعلان مدرب برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، عن رفضه رحيل فرينكي نهاية الموسم لكونه أحد الأعمدة المهمة في خططه المستقبلية، فإنه ترك الباب مفتوحا أمام هذه العملية، عندما ربط مصيره بقدرة النادي الاقتصادية، سواء بالإبقاء على دي يونغ أو بيعه من أجل توفير مزيد من الأموال لخزانة النادي الكتالوني.

يُذكر أن فرينكي دي يونغ خاض 31 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وقدّم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

شارك: