الغرافة يعلن ضم فرجاني ساسي ويوهان بولي لمدة موسمين

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 21:18
أرشيفية- فرجاني ساسي نجم المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الغرافة القطري، اليوم الثلاثاء، ضم فرجاني ساسي لاعب الترجي التونسي الأسبق، وقلب الهجوم الإيفواري يوهان بولي لمدة موسمين قادمين من الدحيل والريان على الترتيب.

وأصبح ساسي وبولي جديدا تشكيلة الغرافة في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما كان النادي قد أعلن رحيل 6 من لاعبيه، ويتعلق الأمر بكل من الجزائريين إسحاق بلفوضيل ومهدي تاهرات، بالإضافة إلى الثلاثي القطري إلياس أحمد والمهدي علي وتميم المهيزع والأوزبكي أسلوم توكتاهوجاييف.

وانضم ساسي إلى تشكيلة الغرافة بعدما قرر مغادرة الدحيل رغم أن عقده كان مستمرًا حتى صيف 2025، فيما وصل بولي في صفقة مجانية، وهو الذي انتهى عقده مع الريان في 30 يونيو/ حزيران الماضي وفضل عدم تجديد عقده وخوض تجربة جديدة.

ومن المتوقع أن يلتحق ساسي وبولي بصفوف الفهود في الأيام القليلة المقبلة، علمًا أن الفريق عاد منذ الأول من يوليو/ تموز الحالي إلى التدريبات بالدوحة قبل الدخول يوم 18 من الشهر ذاته في معسكر خارجي بسلوفاكيا يستمر حتى الثالث من أغسطس/ آب المقبل.

وقدم بولي (29 عامًا) موسمًا كبيرًا مع الريان على الصعيد الشخصي، وتمكن من تسجيل 13 هدفًا في مسابقة الدوري القطري وتقديم 3 تمريرات حاسمة، بينما شارك ساسي (31 عامًا) مع الدحيل في 17 مباراة بالدوري سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أخرى. 

جدير بالذكر أن الغرافة كان قد أنهى مسابقة الدوري القطري 2022-23 في المركز السادس برصيد 32 نقطة، ما يجعله خارج حسابات المشاركة في المسابقة الآسيوية في الموسم المقبل.

شارك: