الغرافة يتوصل لاتفاق مع الثنائي الجزائري بلفوضيل وبولاية

2022-08-20 23:45
أرشيفية- المهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل يتأهب لإكمال انتقاله إلى نادي الغرافة القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الغرافة القطري عن توصله لاتفاق مبدئي"، من أجل التعاقد مع الثنائي الجزائري؛ إسحاق بلفوضيل وفريد بولاية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال نادي الغرافة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم التوصل إلى اتفاق مبدئي مع كلٍ من اللاعبَين الجزائريَين؛ إسحاق بلفضيل وفريد بولاية، للانضمام إلى قلعة الفهود، على أن يتم الإعلان الرسمي قريباً".

وبانضمام بلفوضيل وبولاية، سيملك الغرافة 4 لاعبين جزائريين؛ هم: الجزائري إسحاق بلفوضيل وفريد بولاية ومهدي تاهرات وياسين براهيمي.

وخاض بلفوضيل في وقتٍ سابق تجربة في الخليج خلال عام 2016، عندما لعب لصالح بني ياس الإماراتي، كما لعب سابقًا داخل ألمانيا وإيطاليا لأندية أبرزها هوفنهايم وإنتر ميلان وبارما، بالإضافة إلى لعبه مع أولمبيك ليون في فرنسا.

وكان بلفوضيل قد شارك مع منتخب الجزائر في لقائي الكاميرون بالدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث فشل "الخُضر" في حجز مقعده بالمونديال القطري، عقب خسارته بهدف اعتباري (فازوا ذهابا في الكاميرون 1-0، وخسروا إيابا في الجزائر 1-2).

من جهة أخرى، يأتي توقيع بولاية مع الغرافة بعد رحيله عن نادي ميتز الفرنسي بعد انتهاء الموسم الماضي، وقد ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية.

جدير بالذكر أن نادي الغرافة يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 4 نقاط، بعد مرور 3جولات، مُسجلاً فوزاً واحداً مقابل تعادل وهزيمة.

شارك: