العيوني لـwinwin: تونس تشارك في كأس أفريقيا من أجل التتويج

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-11 20:55
التونسي عمر العيوني المحترف في صفوف هاكان السويدي (Facebook/ftf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المهاجم التونسي المحترف في صفوف فريق هاكان السويدي، عمر العيوني، أن طموح منتخب بلاده يتمثل في الوصول إلى أبعد نقطة في نهائيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، وذلك قبل قرعة النسخة الـ34 من البطولة، والتي ستقام في مدينة أبيدجان، يوم غد الخميس.

وأوضح العيوني في تصريح خاص لموقع "winwin"، أن هدف منتخب "نسور قرطاج" وطموحه في كأس أفريقيا، هو الوصول لأبعد نقطة ممكنة، من خلال الاستفادة من خبرة وتجانس التشكيلة الحالية للاعبي المنتخب، حيث قال: "سندخل المنافسة من أجل الفوز مهما كان الخصم، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، ويمكننا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة القارية".

المنتخبات الأكثر مشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا

وأكد العيوني، أن مستوى التجانس والوعي والخبرات لدى لاعبي المنتخب التونسي يعزّز طموحاتهم في تقديم مستويات جيدة في كأس أفريقيا، والمُحدّدة إقامتها خلال الفترة بين 13 يناير/ كانون الثاني و11 فبراير/ شباط القادمَين.  

وبسؤاله عن المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب، أجاب قائلا: "إن جميع المنتخبات المشاركة في الكان قوية، ولديها قدر كبير من الطموح، مشيرًا إلى أن منتخبات مثل تونس ومصر والمغرب والجزائر باستطاعتها الفوز باللقب".

ويخوض منتخب "نسور قرطاج" حاليًا مرحلة جديدة من التحضير للكان، من خلال معسكر إعدادي يخوض خلاله مواجهتين وديتين ضد منتخبي كوريا الجنوبية واليابان.

وتندرج المواجهتان ضمن استعدادات تونس للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، في حين يتأهب منتخبا كوريا الجنوبية واليابان لخوض نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

شارك: