العرفاوي: تمثيل تونس شرف وهذا موقفي من اللعب في المونديال

2023-04-04 23:42
التونسي دريس العرفاوي حارس نادي دينزي البلجيكي (twitter/NoussourTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبَّر حارس المرمى التونسي الواعد دريس العرفاوي، المحترف في صفوف نادي دينزي البلجيكي، عن رغبته في الانضمام للمنتخب التونسي خلال الاستحقاقات القادمة، مشيرًا إلى أنه يحلم بالمشاركة في كأس العالم للشباب، والمُتوقع إقامتها خلال الفترة من 20 مايو/ أيار وحتى 11 يونيو/ حزيران 2023 في الأرجنتين.

وقرر الجهاز الفني لنادي دينزي تصعيد العرفاوي (18 عامًا) للعب مع الفريق الأول والمشاركة في المباريات المقبلة للفريق في دوري الدرجة الثانية البلجيكية، وذلك بعد تألقه لعدة مواسم مع الناشئين والشباب مع فريقه الحالي أو خلال فترة وجوده مع ناديه السابق ميشلن الناشط في دوري الدرجة الأولى.

3 حراس مرمى من مزدوجي الجنسية في طريقهم لتعزيز صفوف منتخب تونس للشباب

وأكد العرفاوي في تصريحات خاصة لموقع "winwin" أن هدفه في المستقبل القريب يتمثل في انتزاع ثقة مدربه في فريق دينزي، في أقرب وقت ممكن وخوض بعض المباريات في الدوري البلجيكي بالموسم الحالي 2022-23.

وقال العرفاوي: "أسعى لتطوير مستواي مع فريقي خلال الموسم الجديد، أعمل بجد... من أجل الحصول على شرف اللعب مع الفريق الأول خلال الفترة القادمة. الأمر ليس سهلًا، ولكن أسعى للنجاح وتحقيق هدفي الذي رسمته منذ انطلاقتي مع الفريق، وأتمنى المساهمة في صعود الفريق إلى الدوري الممتاز".

وتابع العرفاوي: "أريد المشاركة مع منتخب تونس في الاستحقاقات القادمة، أنا في تواصل مستمر في الفترة الأخيرة مع المدير الرياضي للمنتخب التونسي سليم بن عثمان، وسنرى ما الذي يمكن أن يحدث في خصوص مشاركتي مع تونس في المونديال".

وختم حديثه بالقول: "أنا أحاول التطور وأعلم جيدًا أن في تونس العديد من الحراس الجيدين الذين بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق الوطني.. أشاهد الكثير من مقاطع الفيديو لحراس في المستوى العالي، وخاصة الإنجليزي جوردان بيكفورد الذي أعتبره بمثابة القدوة الجيدة".

شارك: