العربي يعلن تجديد عقد التونسي يوسف المساكني

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 21:31
التونسي يوسف المساكني (Twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العربي القطري، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد نجمه التونسي يوسف المساكني حتى يونيو/ حزيران 2025، بعدما لعب له موسمًا ونصف على سبيل الإعارة من نادي الدحيل.

وتمكّنت الإدارة العرباوية من ضمان استمرار نجم "نسور قرطاج" مع الفريق، بعد النجاح في الحفاظ على مبدأ الاستقرار الفني بتجديد عقد المدرب المحلي يونس علي، الذي قاد الفريق إلى التتويجات الموسم المنقضي.

وتعد المحافظة على خدمات المساكني (13 هدفًا في الموسم الماضي)، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم الكروي 2022-23، مكسبًا مهمًا للفريق في الموسم المقبل من دوري نجوم QNB.

ويسعى نادي "الأحلام" إلى تقوية صفوف الفريق بعناصر جديدة مع المحافظة على ركائز النجاح؛ إذ ما تزال الإدارة تجتهد في إيجاد حلّ لتكرار المغامرة الناجحة مع المهاجم السوري عمر السومة، علاوة على محاولة استقطاب بعض النجوم العالميين على غرار الإسباني تياغو ألكانتارا متوسط ميدان ليفربول الإنجليزي، بحسب ما ذكرت مصادر صحفية عالمية.

وكتب العربي سطرًا جديدًا من تميّزه في سماء كرة القدم القطرية الموسم الماضي، فبعد 30 عامًا من الغياب عن منصة تتويج كأس أمير قطر، عاد لحصد لقب هذه البطولة للمرة الأولى منذ موسم 1992-1993.

وكان موسم العربي مميزًا أيضًا، حتى على مستوى الدوري، الذي نافس من خلاله على اللقب حتى الجولة الأخيرة التي تُوّج فيها الدحيل بالدرع، وبقي الفريق في الصدارة لغاية الجولة السادسة عشرة، التي خسرها لصالح "الطوفان".

شارك: