يوسف المساكني: نتطلع للمزيد من الألقاب في الموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-14 09:15
التونسي يوسف المساكني مهاجم فريق العربي فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري القطري 2022-23 (twitter/QSL)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

عبّر الدولي التونسي يوسف المساكني مهاجم فريق العربي الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم الكروي 2022-23 عن سعادته بالفوز بالجائزة، مؤكدًا تطلعه مع فريقه لحصد مزيد من البطولات.

وقال مهاجم المنتخب التونسي: "أنا سعيد بحصولي على هذه الجائزة بعد موسم طويل، والمساندة كانت كبيرة من جانب بقية اللاعبين، وكذلك من جماهير العربي التي كانت الرقم واحد بالنسبة لنا".

وأضاف المساكني: "لقد تمكن العربي من العودة لمنصات التتويج، الفريق تغير في الموسمين الأخيرين من خلال وجوده بين الكبار، وأعتقد أن الطموحات باتت كبيرة من أجل الموسم المقبل. العربي بات يتطلع للفوز بالألقاب في الموسم المقبل، وفي حال استمراري معه سأسعى لحصد المزيد من البطولات".

وأشار إلى أنه سعيد بوجوده مع فريق العربي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة في قطر، لافتًا إلى أن الاختلاف ما بين تجربته مع الدحيل وتجربته مع العربي هو الجمهور الذي كان عاملًا حاسمًا في عودة العربي للمنافسة على البطولات.

وختم المساكني حديثه بالقول: "نحن فخورون بالحصول على لقب كأس الأمير بعد غياب طويل، وكان هدفنًا إسعاد جماهير العربي التي ساندتنا بقوة، وأشكر جميع محبي نادي العربي على دعمهم لنا طوال خلال الموسم".

يونس علي: جائزة أفضل مدرب تتويج لجهود الجميع

أعرب يونس علي المدير الفني لفريق العربي عن سعادته الكبيرة لحصوله على جائزة أفضل مدرب في الموسم 2022-23، وأردف: "من الطبيعي أن يرتفع سقف الطموحات في نادي العربي الذي يملك تاريخًا كبيرًا وإرثًا هائلًا في الكرة القطرية، ونتطلع لتقديم مستوى أفضل في الموسم المقبل ونحافظ على هذه المكانة التي وصلنا إليها".

وأضاف مدرب العربي: "الجائزة التي حصلت عليها ونافست عليها للمرة الثالثة تواليًا جاءت بفضل جهود جميع عناصر الفريق من إدارة ولاعبين وطاقم فني مساعد وجهاز طبي، وأنا اليوم تسلمت الجائزة بالنيابة عنهم".

وتابع المدرب حديثه قائلًا: "الجميع كان شاهدًا على صعوبة الموسم، في ظل التوقف المستمر للدوري بسبب التحضيرات لانطلاق المونديال، ومن ثم فترة التوقف خلال المونديال، وقد نجحنا بالمنافسة بقوة على لقب الدوري، وكان هدفنا الحصول على البطولات، ونحن سعداء بالعودة من جديد لمنصات التتويج".

وختم حديثه بالقول: "العمل كان مضاعفًا. أنا فخور كمدرب مواطن بالحصول على اللقب بصفتي مدربًا بعد أن توجت به كلاعب من قبل، كما أشكر جماهير العربي على وقوفهم معنا ودعمهم لنا في كل المباريات. لقد تمكنا من إعادة هذا الفريق الكبير لمكانه الطبيعي والحصول على البطولات، وطموحنا أن نعزز صفوفنا في الموسم القادم من أجل المنافسة على الألقاب التي باتت تنتظرها جماهير العربي".

شارك: