العربي يتعادل مع أم صلال في الوقت القاتل

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-28 00:27
من مواجهة العربي وأم صلال (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل العربي نتائجه السلبية منذ انطلاق الموسم الحالي وسقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه أم صلال، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من دوري نجوم إكسبو 2023-2024.

وشهدت المباراة التي احتضنها ملعب الثمامة المونديالي طرد مدافع العربي الموهبة الجزائرية الإسبانية وسيم قداري مبكرًا، وتحديدا عند الدقيقة (11)؛ ليكمل العربي المواجهة بعشرة لاعبين.

ولم يقدم العربي المستوى المأمول منه، حيث كان أم صلال الأكثر خطورة على المرمى خلال مجريات اللقاء، والأكثر تهديدًا، رغم نسبة الاستحواذ المتقاربة تقريبًا بين الفريقين.

وسجل الجناح الهولندي كينجي جوري هدف التقدم لأم صلال في الدقيقة (86) من عمر المباراة من تسديدة زاحفة من داخل منطقة الجزاء على يسار المرمى، قبل أن يدرك جاسم جابر التعادل للعربي من تسديدة في وسط المرمى بالدقيقة (90+9).

وكان العربي وصيف بطل الموسم الماضي استهل مشواره بالبطولة بتعادلٍ مخيبٍ مع الشمال 1-1 قبل أن يودع بطولة دوري أبطال آسيا بعد الخسارة المفاجئة أمام أجمك الأوزبكي، بنتيجة 1-0.

وبهذا التعادل رفع العربي رصيده النقطي إلى نقطتين وتقدم للمركز السادس بينما وضع أم صلال في رصيده أولى النقاط وبقي بالمركز التاسع على سلم الترتيب.

الوكرة يخطف تعادلا مثيرا من الشمال

وفي المباراة التي احتضنها استاد الجنوب في ختام الجولة الثانية؛ خطف الوكرة تعادلا مثيرا من أمام ضيفه الشمال 2-2 بعد أن تقدم الأخير في مناسبتين.

وتقدم الشمال عن طريق الأردني علي علوان الذي استغل هفوة حارس المرمى ووضع الكرة في الشباك الخالية في الدقيقة (34)، وعادل الوكرة عن طريق مهاجمه الأنغولي دالا جيلسون في الدقيقة (47).

وفي الدقائق الأخيرة وتحديدا عند الدقيقة (79) سجل مهاجم الرأس الأخضر ريكاردو غوميز الهدف الثاني للشمال من ضربة جزاء بعد أن سدد الكرة قوية في حلق المرمى.

ومع إصرار الوكرة على تعديل النتيجة تحصل الفريق على ركلة جزاء إنبرى لها الجزائري محمد بن يطو وسددها زاحفة على يمين الحارس في الشباك مسجلا هدف التعادل في الدقيقة (90+3).

وشهدت المواجهة إشهار البطاقة الصفراء 9 مرات كان نصيب الأسد منها لفريق الشمال بحصول لاعبيه على 5 بطاقات مقابل 4 للوكرة.

وبهذا التعادل رفع الوكرة رصيده النقطي إلى 4 نقاط وبقي بالمركز الخامس، بينما رفع الشمال رصيده النقطي إلى نقطتين وتقدم للمركز السابع.

شارك: