العربي الكويتي يعلن ضم النيجيري إيوالا قادمًا من الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 23:47
من مشاركة المهاجم النيجيري أنايو إيوالا في مباراة سابقة مع نادي الترجي الرياضي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العربي الكويتي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع الجناح النيجيري أنايو إيوالا، قادمًا من نادي الترجي الرياضي التونسي، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

ونشر العربي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تدوينةً أعلن خلالها التعاقد مع إيوالا، وقد جاء في التدوينة: "النادي العربي يضم المحترف النيجيري أنايو إيوالا إلى صفوف فريق كرة القدم الأول.. يشغل (إيوالا) مركز الجناح الأيسر، وحقق لقب الدوري الجزائري في نسخته الأخيرة مع شباب بلوزداد الجزائري".

ولعب إيوالا الموسم الماضي مع فريق شباب بلوزداد معارًا من نادي الترجي، وخاض مع بلوزداد 37 مباراة في جميع المسابقات، أسهم خلالها بـ9 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم 5 تمريرات حاسمة)، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وعاد إيوالا، البالغ من العمر 26 عامًا، للترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وشارك معه في البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023"؛ لكنه ظهر بمستوى فني متوسط، حسب القراءة الفنية للعديد من الفنيين.

وخاض إيوالا 5 مباريات دولية مع منتخب بلاده نيجيريا، جميعها خلال عام 2021، أي قبل تعاقد الترجي معه من فريق إنييمبا النيجيري، وكانت مباراته الأولى في تشكيلة "النسور الخضراء" ضد منتخب بنين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا (كان الكاميرون 2021).

شارك: