لم يكتفِ بالبرازيلي.. الترجي يتحرك من جديد في الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 00:43
طارق ثابت مدير التعاقدات بالترجي الرياضي التونسي (Facebook/L’espérance de Tunisie)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسعى الإدارة الفنية لنادي الترجي الرياضي التونسي بقيادة طارق ثابت، إلى التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لإكمال تعاقداته المحلية والخارجية، والبدء في مرحلة التحضير النهائية للفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد للدوري التونسي الممتاز 2023-24.

وأثبتت مشاركة نادي باب سويقة في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، حاجته الماسة إلى التعاقد مع مهاجم متميّز، بعدما حال ضيق الوقت ومغالاة الأندية في التعاقد مع أكثر من صفقة أرادها الجهاز الفني، وتحديدًا في خط الهجوم منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفى هذا الشأن، ينوي مسؤولو نادي الترجي الاستجابة لطلبات معين الشعباني، المدير الفني للفريق، وتكليف طارق ثابت، مدير التعاقدات، بها لإتمامها، لا سيما أن هناك عدة مراكز تحتاج تدعيمات، في مقدمتها المهاجم الصريح.

علمًا بأن الترجي قد تعاقد خلال الميركاتو الحالي مع كل من البرازيلي رودريغو رودريغيز مهاجم فريق جوفينتيدو المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية البرازيلي؛ لكن الفريق "العاصمي" يبحث عن مهاجم آخر قبل بداية الموسم الجديد؛ وذلك بسبب التراجع اللافت لمستوى محمد علي بن حمودة.

ويعيش بن حمودة (25 عامًا) وضعًا متواضعًا للغاية مع الترجي؛ إذ لا يُقدم المهاجم الشاب المستوى المأمول في الفترة الأخيرة، وقد اتهمه الجمهور بالتكاسل في مباريات الفريق بالبطولة العربية.

وحسب مصادر موقع winwin، يُتوقع أن يبحث بن حمودة عن تجربة جديدة قبل بداية الموسم الكروي المقبل، خاصةً بعد حصوله على عدة عروض من ناديي الأخضر وأهلي بنغازي الليبيين.

شارك: