العثور على الغاني كريستيان أتسو تحت الأنقاض في تركيا

2023-02-07 11:46
كريستيان أتسو نجم المنتخب الغاني ونادي هاتاي سبور التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نادي هاتاي سبور التركي مُتمثلًا في ناطقة الإعلامي مصطفى أوزات، أنه تم استخراج نجم الفريق، اللاعب الغاني كريستيان أتسو، من تحت أنقاض الزلزال الضخم الذي ضرب تركيا، صباح أمس الإثنين، وخلّف مئات القتلى وآلاف الجرحى.

وقال أوزات إن أتسو خرج من تحت الأنقاض مُصابًا، فيما أكد المتحدث نفسه أن البحث عن المدير الرياضي للنادي، تنار سافوت، ما زال جاريًا، وذلك حسب ما أبرزته شبكة "بي إن سبورتس" القطرية صباح اليوم الثلاثاء.

وكان أتسو قد سجّل هدفًا قاتلًا لهاتاي سبور يوم الأحد الماضي أمام قاسم باشا ليقود فريقه للانتصار 1-0، علمًا أنه الهدف الأول والوحيد الذي يحرزه اللاعب المخضرم مع هاتاي سبور، وبعد ساعات بات النجم الغاني في عداد المفقودين.

وشارك الغاني في المباراة بديلًا في الدقيقة (82)، وسجّل هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وسط فرحة عارمة للاعبي هاتاي سبور والمدرب التركي المحلي فولكان ديميرل.

ولعب النجم السابق لنيوكاسل (31 عامًا) مع أندية بورتو وريو آفي وتشيلسي وفيتيسه وإيفرتون وبورنموث وغيرها، وله تجربة عربية وحيدة مع نادي الرائد السعودي في الموسم الماضي قبل الانتقال لهاتاي سبور.

شارك: