الظاهرة رونالدو يحدد مرشحه للفوز بدوري أبطال أوروبا

2022-04-13 11:50
البرازيلي رونالدو يرشح فريقه السابق ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا 2022/2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف اللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو دا ليما "الظاهرة"، عن مرشحه المُفضل للفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي 2021-22، وذلك في مقابلة أجراها معه النجم الإيطالي أليساندرو ديل بيرو مهاجم يوفنتوس السابق.

وذكر الظاهرة أن فريقه السابق ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم، قائلا: "رغم أنه لا يقدم دائما أفضل مستوياته، لكنه يعرف كيف يتكيف مع الظروف في هذه المسابقة، لديه أنشيلوتي في مقاعد البدلاء.. هو واحد من أفضل المدربين في العالم حاليا".

ورشح الظاهرة فريقه السابق إنتر ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، قائلا: "أعتقد أن إنتر يلعب بشكل أفضل من الأندية الأخرى في الوقت الحالي، آمل أن يتمكنوا من الفوز بلقب الكالتشيو مرة أخرى".

النجم البرازيلي رونالدو نازاريو يرشح لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة للفوز بالكرة الذهبية

انضم الظاهرة رونالدو إلى قائمة الداعمين للفرنسي كريم بنزيمة في سباق الفوز بالكرة الذهبية، قائلا: "إنه يستحق الكرة الذهبية، لقد كنت أقول ذلك منذ سنوات وتعرضت (بسبب ذلك) للانتقاد.. لكنه يستحقها، إنه مهاجم رائع".

وأبدى الظاهرة اعتزازه بمسيرته الكروية، قائلا: "ما يدهشني في كل مرة عاطفة الناس الذين يقابلونني دائما بالكثير من التقدير للنتائج الرياضية والإنجازات التي حققتها مع البرازيل أو مع الأندية.. لقد كانت حياة رياضية جميلة.. حظيت في مسيرتي بالعديد من الأشخاص الرائعين، مثل (ماسيمو) موراتي، رئيس إنتر ميلان سابقا، الذي كان بمثابة أب لي وعلمني الكثير، و(فلورنتينو) بيريز الذي كان رائعا في إعادة اكتشاف كرة القدم من خلال مجرة النجوم".

وتحدث عن رحيله من برشلونة الإسباني إلى إنتر ميلان، قائلا: "توصلت إلى اتفاق للتجديد مع برشلونة، لكن بعد 4 أيام اتصل بي الرئيس ليخبرني بأنني لا أستطيع الاستمرار وأن بإمكاني التفاوض مع أندية أخرى، وتحرك إنتر بسرعة لدفع الشرط الجزائي.. البطولة الإيطالية في تلك الأيام كانت حقا الأفضل في العالم".

جدير بالذكر أن الظاهرة رونالدو فاز مع البرازيل بكأس العالم 2002 وحصل على لقب الهداف في تلك النسخة من البطولة، وفاز بالكرة الذهبية مرتين، وبجائزة "فيفا" لأفضل لاعب في العالم 3 مرات، ولعب في مسيرته لآيندهوفن الهولندي، وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وإنتر وميلان الإيطاليين.

أجمل أهداف البرازيلي رونالدو نازاريو دا ليما "الظاهرة"

شارك: