الظاهرة رونالدو: انتقال هالاند ومبابي للريال سيكون جنونيًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 22:01
أرشيفية- إيرلينغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي برفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يستبعد البرازيلي رونالدو نازاريو، نجم ريال مدريد السابق، رؤية هالاند ومبابي بقميص النادي الملكي، ووصف الأمر بأنه سيكون "جنونيًا" إذ حدث، في ظل وجود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور والعديد من النجوم في الميرينغي.

وتوصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كيليان مبابي لضمه إلى الفريق، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، ويعد الإعلان الرسمي عن الصفقة "مسألة وقت"، فيما تزعم تقارير صحفية بأن إيرلينغ هالاند يرغب في ارتداء قميص "اللوس بلانكوس".

وتحدث رونالدو الظاهرة في حوار مطول مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن حياته الشخصية، وبعض الأمور المُتعلقة بالنادي الملكي، حيث أشاد أيضًا بالنجم الإنجليزي، بيلينغهام صانع الفريق.

وقال رونالدو عن اقتراب انتقال مبابي إلى ريال مدريد : "علينا أن ننتظر حتى يُصبح الأمر رسميًا، أن نتحدث عنه بالتفصيل، لكن الجميع متحمسون بشأن وجود كيليان مبابي في مدريد".

وأضاف الظاهرة: "إنه لاعب مذهل، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم في هذه اللحظة، أعتقد أنه خيار جيد جدًا له، إذا انضم إلى مدريد فسيتمكن من الفوز بالكرة الذهبية".

وواصل: "لا أعرف ما الصحيح؟ لكن الناس يتحدثون عن وضعه في باريس سان جيرمان. بالتأكيد، في مدريد سيكون لديه فريق يدعمه في كل قرار يتخذه. وسيكون لديه فريق يدعمه داخل الملعب وخارجه أيضًا. سوف يحمونه. لكنني أعتقد أنه قضى وقتًا ممتعًا للغاية في باريس سان جيرمان".

وأردف: "لقد بذل باريس سان جيرمان جهدًا كبيرًا للاحتفاظ به، لقد كان النجم الكبير لمشروع باريس سان جيرمان، لكننا سنرى ما سيحدث مع مبابي في ريال مدريد، في رأيي هناك شيء واحد مؤكد وهو أننا سنستمتع كثيرًا بمبابي في السنوات القادمة".

هالاند ومبابي يُعيدان الغالاكتيكوس إلى الأذهان

وبسؤاله عن إمكانية رؤية هالاند ومبابي معًا في ريال مدريد، قال النجم البرازيلي: "سياسة ريال مدريد هي أن يكون لديه أفضل اللاعبين في العالم، هالاند هو أحد أفضل اللاعبين في العالم. الجميع يريد أن يكون لديه هالاند، لكن في المقابل فهو في نادٍ غير معقول".

النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty) ون ون winwin
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي (Getty)

وأردف رونالدو الظاهرة: "مانشستر سيتي يقوم بعمل رائع، وأعتقد أنه سعيد للغاية هناك في الوقت الحالي، ولكن سنرى. أتمنى أن نرى كل هؤلاء اللاعبين معًا في نادٍ واحد، سيذكرني ذلك بالغالاكتيكوس إذا انتهى بهم الأمر جميعًا هالاند ومبابي وبيلينغهام في ريال مدريد".

وتابع: "إذا حدث ذلك، فسيكون الأمر جنونيًا، مشاهدة ريال مدريد يلعب مع كل هؤلاء اللاعبين معًا، سيصير فريقًا رائعًا وسيحقق أشياء مدهشة؛ لكنني أعتقد أنه سيكون تحديًا كبيرًا لكارلو أنشيلوتي لإدارة كل هؤلاء اللاعبين، بيد أن التعاقد مع كل اللاعبين الجيدين أسهل من ضم كل اللاعبين السيئين معًا، لن تكون هناك مشكلة كبيرة للمدرب".

بيلينغهام يُذكّرني بزين الدين زيدان

وأشار رونالدو إلى أن الإنجليزي بيلينغهام يُذكّره بالنجم الفرنسي زين الدين زيدان، والذي لعب معه من 2002 وحتى 2006، وقال: "إنه يُذكرني قليلًا بزين الدين زيدان من حيث جودته، أحب مُشاهدته وهو يلعب".

وختم تصريحاته بالقول: "بيلينغهام يسجل هدفًا في كل مباراة تقريبًا، أحببت كل ما يقدمه، لقد شاهدت بعض المُباريات في سانتياغو برنابيو، وأحببت ما قدمه، لقد فاجأني كثيرًا بجودته، يحب الركض بسرعة نحو منطقة الجزاء، ويُمكنك أن ترى أنّه يُريد تسجيل الأهداف طوال الوقت".

شارك: