إيرلينغ هالاند يساوم مانشستر سيتي بورقة ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 15:06
النجم النرويغي إيرلينغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (X:ManCity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أنّ الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، لا يزال يحلم بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل، وخاصة بعد تصريحاته الأخيرة بشأن مُستقبله مع النادي السماوي.

وسبق وارتبط اسم هالاند بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، ولكن الخطوة لم تتم في النهاية، مع تركيز النادي الملكي على التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان. وكان هالاند قد سُئل عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قبل يومين، وأجاب: "أنت لا تعرف أبدًا ما قد يحمله المستقبل".

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير عن هالاند، إن إجابته تسببت في زلزال بإنجلترا، خصوصًا أنّه كان يستطيع الإجابة بأن مُستقبله سيكون في مانشستر سيتي، مُضيفة أنّ احتمالية رؤية هالاند في مدريد بالمستقبل رغم اقتراب وصول كيليان مبابي ليست مغلقة تمامًا.

وأضافت أنّ ريال مدريد إذا أراد الحصول على توقيع هالاند، سيعتمد على القدرة التفاوضية التي تتمتع بها رافاييلا بيمينتا وكيلة هالاند، والتي سبق ووضعت بندًا في عقده مع مانشستر سيتي، يسمح له بالرحيل بدءًا من صيف 2024، بشرط جزائي في متناول الأندية من خارج الدوري الإنجليزي.

إيرلينغ هالاند لا يزال يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد

وأوضحت أنّ مانشستر سيتي لا يزال عازمًا على تجديد عقد هالاند، ولكن النرويجي لم يبد أيّ موافقة حتى الآن، ولكن إذا استجاب مهاجم بوروسيا دورتموند السابق لضغط ناديه، ستحرص بيمينتا على وضع بند جديد يُتيح للميرنغي فرصة الحصول على توقيع النجم النرويجي.

وبين التقرير أنّ هناك مشكلة ستقف في وجه ريال مدريد، وهي كيفية الجمع بين رواتب إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي -حال إتمام صفقة المهاجم الفرنسي- لكن، مُشيرة إلى أن النادي يعتمد على "سانتياغو برنابيو الجديد"، والذي سيوفر للنادي الملكي موارد اقتصادية جديدة تبلغ 150 مليون يورو، بدءًا من الموسم المقبل.

كان تأكيد رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان بمثابة ضربة حقيقية لهالاند، حيث يأمل النرويجي في أن يتمكن من دخول خطط ريال مدريد بعد عامين من الآن، بدءًا من عام 2025، بعد أن أكمل فترة ثلاثة مواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي السماوي، حيث كان يُخطط بالفعل رفقة وكلائه في خطوة الرحيل نحو ريال مدريد، خاصة وأنهم التقوا مع مسؤولين من اللوس بلانكوس، عندما أراد النادي الأبيض معرفة الوضع التعاقدي الذي سيسمح له بمغادرة السيتي.

شارك: