الشناوي يقدم وعدا قويا لجماهير الأهلي قبل مواجهة الرجاء

2021-12-20 21:45
أرشيفية- محمد الشناوي قائد الأهلي المصري يبرز رغبة كبيرة في التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري، عن رغبته في الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي 2021 من أجل الاقتراب من استعادة لقب النادي الأكثر تتويجا بالبطولات القارية في العالم، لكنه أقر بصعوبة المواجهة أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

ويحتضن استاد "أحمد بن علي" في مدينة الريان القطرية الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول المواجهة المرتقبة على لقب كأس السوبر الإفريقي 2021، والتي تجمع فريقي الأهلي المصري (بطل دوري أبطال إفريقيا) والرجاء البيضاوي المغربي (بطل كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية").

وقبل المباراة، أقر قائد الأهلي وحارس مرماه محمد الشناوي بصعوبة المواجهة ضد الرجاء، وذلك خلال تصريحات أبرزها موقع "كينغ فوت" الناطق بالإنجليزية: "مواجهة الرجاء لن تكون سهلة، أندية شمال إفريقيا قوية للغاية، والجهاز الفني لدينا ينظر إلى المباراة بحذر كبير".

وأضاف الشناوي: "الالتزام التكتيكي والتركيز الكامل عاملان مهمان للغاية عندما تخوض نهائيا من مباراة واحدة، ولاعبو الأهلي معتادون على هذه الأجواء، ولدينا الخبرة الكافية للتعامل مع هذه المباريات".

وتابع حارس المرمى صاحب الـ 33 عاما: "لقب كأس السوبر الإفريقي مهم بالنسبة لنا، نريد إرضاء جماهيرنا، وسنفعل كل ما في وسعنا للفوز".

وشدد: "نحاول الفوز في كل بطولة نتنافس فيها.. بالنسبة لنا، المركز الثاني مثل الأخير، ونحن نسعى جاهدين لاستعادة لقب النادي الأكثر تتويجا (بالبطولات القارية) في العالم".

وأردف الشناوي: "خوض الصفقات الجديدة للمباراة يمنحنا دفعة إضافية"، قبل أن يختتم تصريحاته قائلا: "جماهير الأهلي هي أكبر دافع لنا، فهم يدعموننا دائما؛ في الانتصارات والهزائم.. نحاول أن نفعل كل ما في وسعنا من أجل إسعادهم".

يُذكر أن الأهلي المصري يحمل الرقم القياسي في مرات التتويج بكأس السوبر الإفريقية (7 ألقاب)، وقد تُوج بنسخة العام الماضي 2020 من البطولة؛ بفوزه على نهضة بركان المغربي، في مباراة احتضنها ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية الدوحة.

مراسم تتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي 2020
شارك: