الشرطة يسقط أمام النفط والزوراء يتعادل في أرض النجف

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 23:29
من مباراة الزوراء والنجف في ختام مباريات الأسبوع الـ6 لدوري نجوم العراق (Facebook/Iraq Stars League )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتمت، اليوم السبت، منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم العراق، بإقامة مباراتين في كل من بغداد والنجف.

وجمعت المباراة الأولى بين فريق الشرطة وضيفه النفط، وأقيمت على ملعب الزوراء بقيادة الحكم الدولي زيد ثامر. وبدأت المواجهة بحذر من قبل الفريقين، مع وجود بعض المحاولات من فريق الشرطة، لكن النفط عرف كيف يحكم دفاعاته جيدًا، من دون أن يهمل الجانب الهجومي، ومع بقاء الكرة في متوسط الميدان لم يصل الفريقان إلى الشباك.

وقبل انتهاء الشوط الأول تعرض حارس مرمى فريق النفط، علي ياسين، إلى إصابة خطيرة بعد كرة مشتركة، دفعت الكادر الطبي إلى الاستعانة بسيارة الإسعاف التي نقلت الحارس إلى المستشفى.

في الشوط الثاني، ظهر النفط بمستوى أفضل، وتمكن من مباغتة دفاعات الشرطة، بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (58)، وسط صدمة من لاعبي الشرطة.

وبهذا الفوز، وصل رصيد النفط إلى النقطة التاسعة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد الشرطة عند النقطة العاشرة في المركز السادس.

وفي ثاني المباريات، فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة النجف والزوراء التي أقيمت على ملعب النجف الدولي. المباراة قادها طاقم تحكيم مؤلف من أحمد كاظم حكم الساحة، وحسين فلاح مساعد أول، وكرار عبد الكريم مساعد ثان، وحماد علي مساعد رابع، وواثق محمد حكم الـ"VAR".

ولم يتمكن الفريقان من ترجمة الفرص إلى أهداف، كون اللعب انحصر في منتصف الملعب، من دون مشاهدة أي لمحات فنية أو هجمات منظمة، حيث اتسمت المباراة بالقوة الجسمانية والكرات العالية والثابتة، لتنتهي كما بدأت سلبية من دون أهداف.

وبهذا التعادل وصل رصيد الزوراء إلى النقطة الثامنة في المركز الحادي عشر، فيما بلغ النجف النقطة السادسة في المركز الرابع عشر.

شارك: