النيران الصديقة تمنح الطلبة انتصارًا ثمينًا على أربيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 02:19
فرحة لاعبي فريق الطلبة بالفوز على أربيل في دوري نجوم العراق (Facebook/iraqi stars league)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استكملت، اليوم الجمعة، منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم العراق بإقامة 4 مباريات في كل من بغداد وميسان والنجف.

وفي المباراة الأولى، نجح فريق الحدود في الفوز على ضيفه أمانة بغداد بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الكوت، حيث سجل ثنائية الحدود كل من داكوستا في الدقيقة (20) وإبراهيم غازي في الدقيقة (37)، في المقابل، جاء هدف أمانة بغداد عن طريق اللاعب حمزة عبد الحسين بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (54).

وبهذا الفوز وصل رصيد الحدود إلى النقطة 11 في وصافة الترتيب، بينما توقف رصيد بغداد عند النقطة 4 في المركز الثامن عشر.

وفي ثاني المباريات، قاد المهاجم السوري علاء الدالي فريقه نفط ميسان، للانتصار على الميناء 3-0 في المباراة التي احتضنها ملعب ميسان. واستطاع الدالي أن يسجل ثلاثية فريقه في الدقائق (49 و69 و101) من عمر اللقاء.

بهذا الفوز الثمين، وصل نفط ميسان بهذا الفوز إلى النقطة 11 في وصافة الترتيب مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الميناء عند النقطة 4 في المركز التاسع عشر.

وفي اللقاء الثالث، تغلب نفط البصرة على نفط الوسط بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب النجف، حيث سجل ثنائية نفط البصرة كل من حسام جاد الله في الدقيقة (52) وأثير صالح في الدقيقة (87)، ليرفع نفط البصرة رصيده إلى النقطة 8 في المركز التاسع، بينما توقف رصيد نفط الوسط عند النقطة الثانية في المركز الأخير.

وفي ختام مباريات اليوم، حقق فريق الطلبة، فوزاً مهماً على ضيفه أربيل بتغلبه عليه بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الزوراء. وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب هلو فائق بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (35).

بهذا الفوز رفع الطلبة رصيده إلى النقطة 10 في المركز السابع، فيما توقف رصيد أربيل عند النقطة 4 في المركز السابع عشر.

شارك: