الشرطة يتجاوز أربيل في دوري نجوم العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 01:53
صراع على الكرة بين لاعبي الشرطة وأربيل في دوري نجوم العراق (Facebook/ISL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتقى فريق الشرطة إلى صدارة دوري نجوم العراق مؤقتًا، بتغلبه على أربيل (2-1)، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الزوراء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وسجل ثنائية الشرطة كل من مهند علي في الدقيقة (54)، ومحمود المواس في الدقيقة (59)، في المقابل حمل هدف أربيل توقيع اللاعب زيدان عبد الجبار في الدقيقة (87).

وبهذا الفوز ارتقى الشرطة إلى صدارة دوري نجوم العراق برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد أربيل عند النقطة الرابعة في المركز الثاني عشر.

وفي ذات الجولة، سيطر التعادل السلبي (0-0) على نتيجة مباراة نفط الوسط ودهوك التي أقيمت على ملعب النجف الأولمبي، إذ لم يتمكن الفريقان من الوصول إلى الشباك رغم الفرص التي سنحت لهما.

وبهذا التعادل وصل دهوك إلى النقطة الثامنة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد نفط الوسط عند النقطة الثانية في المركز الثامن عشر.

وفي ثالث اللقاءات، خيّم التعادل السلبي، على نتيجة مباراة نوروز والميناء التي احتضنها ملعب السليمانية. وسيطر الحذر على معظم مجريات اللقاء، إذ تحفظ الفريقان في المناطق الدفاعية ولم يبادرا بالهجوم.

وبهذا التعادل وصل نوروز إلى النقطة 4 في المركز الثاني عشر، فيما حصد الميناء أول نقطة له في المركز الأخير. وتستكمل مباريات الجولة يوم غد الجمعة حين يلاعب الحدود فريق الزوراء، ويواجه القاسم ضيفه نفط البصرة، ويلاقي النجف فريق كربلاء، ويلعب زاخو ضد الطلبة.

شارك: