مدرب عراقي يتهم مدافع "أسود الرافدين" بالغرور.. ما السبب؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 00:34
زيد تحسين لاعب منتخب العراق (يمينًا) في مواجهة الإكوادور الودية العام الماضي في إسبانيا (Facebook / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتهم المدرب العراقي، حسن أحمد، مدافع نادي الطلبة والمنتخب الأولمبي العراقي، زيد تحسين، بالغرور بعد تراجع مستواه مع فريقه في دوري نجوم العراق.

وخسر فريق الطلبة أمام نفط ميسان في دوري نجوم العراق بنتيجة 4-0، الأمر الذي دفع مدرب "الأنيق" السابق، أحمد خلف، لتقديم استقالته من منصبه.

وقال أحمد في تصريحات إعلامية: "اللاعب زيد تحسين انتقل من صفوف النجف إلى الطلبة براتب بلغ المليونين فقط، والآن راتب اللاعب يصل إلى 300 مليون دينار عراقي في الموسم، ومع الأسف هذه الأموال أصابت اللاعب بالغرور".

وأضاف: "مستوى المدافع زيد تحسين هبط كثيرًا، وكان أحد أسباب الخسارة أمام نفط ميسان برباعية، أشعر بالفخر لأنني اكتشفت اللاعب زيد تحسين وأخبرته في بداية مشواره بأنه سيلعب للمنتخب العراقي وهذا ما حدث بالفعل"، وأكمل حديثه قائلًا: "أتمنى منه إعادة حساباته؛ لكي يستعيد مستواه المعهود؛ لأنه لاعب جيد ويُنتظَر منه الكثير في المستقبل القريب".

ولعب تحسين (22 عامًا) ثلاث مباريات مع المنتخب العراقي الأول، فيما تُوِّج مع منتخب العراق الأولمبي بلقب غرب آسيا في يونيو/ حزيران الماضي، حيث يُعَدّ أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل.

شارك: