الشباب يهزم تشرين ويتأهل لدور المجموعات في كأس الملك سلمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 15:10
جانب من مباراة الشباب وتشرين في الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (Twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز نادي الشباب السعودي بطاقة عبوره إلى دور المجموعات في مسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، إثر الفوز على تشرين السوري بنتيجة (3-1)، أمسية الخميس 11 مايو/ آيار، في مباراة الإياب بالدور التمهيدي الثاني المؤهل إلى مرحلة المجموعات.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)؛ ليصعد الشباب إلى دور المجموعات في كأس الملك سلمان على حساب تشرين، بعد الفوز (4-2) بمجموع المباراتين.

وافتتح الشباب باب التسجيل أمام منافسه تشرين عند الدقيقة 16 عن طريق اللاعب أحمد عبده، ثم أضاف البرازيلي كارلوس جونيور الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، سجل أحمد عبده هدفه الثاني والثالث لصالح فريقه قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، وخلال الوقت المُحتسب بدل الضائع، أحرز أحمد حاتم هدف تشرين الوحيد.

وبهذه النتيجة، تأهل "الليث" إلى دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث سيتنافس الشباب ضمن المجموعة الثالثة برفقة النصر السعودي، الزمالك المصري، واتحاد المنستيري التونسي.

شارك: