الشباب يكسب دبرتسني المجري والهلال يخسر أمام دينامو كييف

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 15:04
الأرجنتيني إيفر بانيغا لاعب نادي الشباب السعودي (twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز نادي الشباب السعودي على نظيره دبرتسني المجري بنتيجة (1-0)، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، ضمن معسكر الليوث في إردنينغ بالنمسا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وتمكن شيخ الأندية السعودية من تسجيل هدف الفوز عن طريق الأرجنتيني إيفر بانيغا، قائد الفريق، عند الدقيقة (59) عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وأنهى الليوث معسكرهم الإعدادي للموسم الرياضي الجديد في النمسا، والذي استمر لمدة 3 أسابيع تخلله خوض الفريق الكروي 3 مباريات ودية أمام يابلونك التشيكي والسد القطري ومباراة اليوم أمام الفريق المجري، ويُنتظر أن يعود الفريق إلى الرياض، غدًا الخميس.

وسيستهل الفريق الشبابي موسمه الجديد بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يقع الشباب في المجموعة الثالثة إلى جانب أندية النصر السعودي والزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، وسيخوض أولى مبارياته أمام الزمالك المصري مساء الجمعة 28 يوليو القادم في ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

الهلال يخسر أمام دينامو كييف الأوكراني

وفي مباراة أخرى، خسر الهلال أمام دينامو كييف الأوكراني بنتيجة (0-1)، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، ضمن معسكر الزعيم في النمسا.

واستهل الفريق الأزرق معسكره بالفوز على نظيره فيلدين النمساوي بنتيجة (6-0)، ثم فاز على جوريكا السلوفيني بنتيجة (2-0)، وواصل تفوقه على ولفسبرغر النمساوي بنتيجة (2-1)، قبل أن يخسر أمام دينامو كييف.

ويستعد الهلال في موسم 2023-24 للمشاركة في مسابقات "دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس الملك سلمان للأندية العربية.

شارك: