الشباب السعودي يصرف النظر عن التعاقد مع نجم نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-30 20:14
الشباب السعودي يفشل في التعاقد مع نجم نيوكاسل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير من الصحافة العالمية، اليوم الثلاثاء، أن النجم الباراغواياني ميغيل ألميرون جناح نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، سيستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، ما يعني استحالة انضمامه إلى الشباب السعودي الذي يريد التعاقد معه.

وكان اسم ألميرون قد ارتبط بالانتقال إلى نادي الشباب السعودي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، إذ يبحث الفريق المنافس في دوري روشن عن تدعيمات هجومية.

لكن وفقًا للصحفي الإيطالي الشهير "فابريتسيو رومانو" فإن ميغيل ألميرون باقٍ مع الماغبايز، حيث سافر اللاعب برفقة فريقه لمواجهة أستون فيلا في الدوري الليلة.

ألميرون مستمر مع نيوكاسل

وبات انتقال الجناح الهداف إلى الشباب أو أي نادٍ سعودي آخر مستحيلًا، مع غلق نافذة انتقالات شهر يناير/ كانون الثاني الجاري بالسعودية في الـ12 بعد منتصف الليل من اليوم، الموافق 30 يناير.

كما أشار رومانو إلى أن الشباب السعودي صرف نظر عن ضم اللاعب حاليًا، واتجه للتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب إشبيلية الإسباني، حيث أعلن النادي الأندلسي رحيل نجمه بالفعل في بيان رسمي.

الشباب السعودي يفشل في التعاقد مع ميغيل ألميرون

وفي نفس الإطار، كشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية في تقرير نُشِر مساء أمس الإثنين، أن ألميرون لن ينتقل إلى الشباب السعودي حاليًا، بعدما فشل الأخير في تلبية طلبات إدارة نيوكاسل المالية.

وقالت الصحيفة إن نيوكاسل كان منفتحًا على بيع اللاعب إذا تمكن الفريق السعودي من دفع المبلغ المطلوب والذي تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني، بعد رفض عرضهم الأول والبالغة قيمته 17 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي سيكون الباراغواياني جاهزًا للمشاركة في مواجهة أستون فيلا، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة بداعي المرض.

أرقام ألميرون مع نيوكاسل

انضم ألميرون إلى صفوف نيوكاسل في صيف 2019، قادمًا من نادي أتلانتا الأمريكي مقابل 24 مليون يورو، ونجح اللاعب في حجز مقعد أساسي منذ موسمه الأول وحتى الآن.

ونجح اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في تحقيق أرقام جيدة مع "الماغبايز"، حيث سجل اللاعب 30 هدفًا وصنع 11 هدفًا في 195 مباراة بجميع المسابقات، منها 5 أهداف وتمريرتان حاسمتان بـ31 مباراة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن رفاق ألميرون يحتلون المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 29 نقطة بعد مرور 21 جولة من الموسم الحالي 2023-24.

شارك: