نيوكاسل يهيمن على جوائز أكتوبر في البريميرليغ

2022-11-11 17:15
ميغيل أليمرون لاعب شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي الممتاز (nufc.co.uk)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" عن حصول الدولي الباراغوياني، ميغيل ألميرون، على جائزة لاعب الشهر في المسابقة المحلية، عن شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. 

وتفوق ألميرون في التصويت على كل من كيبا أريزابالاغا، وكيفين دي بروين، وبرونو غيمارايش، وإيرلينغ هالاند، وكيران تريبيير، ولياندرو تروسارد، وغرانيت تشاكا. 

وسجل ألميرون خمسة أهداف في ست مباريات خلال شهر أكتوبر، وبات ثاني باراغوياني في التاريخ يفوز بهذه الجائزة، بعد روكي سانتا كروز، الذي تُوج بالجائزة مع بلاكبيرن روفرز عام 2007.

وتُعد هذه ثاني جائزة يحصدها ألميرون على صعيد الجوائز الشهرية للبريميرليغ، بعدما فاز بجائزة أفضل هدف عن شهر أبريل/ نيسان 2022، كما بات ألميرون أول لاعب في نيوكاسل يحصد جائزة أفضل لاعب في الشهر منذ جو ويلوك الذي تُوج بها في مايو/ أيار 2021.

ميغيل ألميرون يفوز بجائزة أفضل هدف

كما نال ألميرون، صاحب الـ"28" عامًا، جائزة أفضل هدف في البريميرليغ عن الشهر الماضي، وذلك عن هدفه الرائع في شباك فولهام، والذي جاء من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء. 

هدف ألميرون في شباك فولهام

إيدي هاو مدرب الشهر في البريميرليغ

وفي سياق متصل، نال المدرب إيدي هاو جائزة مدرب الشهر، متفوقًا على بيب غوارديولا وميكيل أرتيتا.

وتلك هي المرة الأولى التي يحصد فيها نادي نيوكاسل جائزتي "لاعب الشهر ومدرب الشهر" في البريميرليغ منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2013، عندما فاز الحارس تيم كرول بجائزة لاعب الشهر، وألان بارديو بجائزة مدرب الشهر؛ وفقًا لما ذكرته شبكة "سكواكا" للإحصائيات. 

يُذكر أنّ نادي نيوكاسل يونايتد، المملوك لصندوق الاستثمار السعودي، يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا، برصيد 27 نقطة من 14 مباراة

شارك: