نيوكاسل يعلن تجديد عقد ميغيل ألميرون

2023-02-25 00:12
ميغيل ألميرون يوقع على عقده الجديد مع نيوكاسل يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، توقيع مهاجمه الباراغوياني ميغيل ألميرون عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات ونصف مع الفريق.

ونشر حساب نيوكاسل الرسمي على تويتر صورة اللاعب وهو يوقع على العقد الجديد مع كتابة "يسعدنا أن نعلن أن ميغيل ألميرون قد وقع عقدًا جديدًا مدته ثلاث سنوات ونصف!".

وجاء تجديد عقد ألميرون بعد تألقه اللافت هذا الموسم، حيث يتصدر اللاعب صدارة هدافي الفريق في جميع المسابقات، وساعد اللاعب نيوكاسل تحت قيادة إيدي هاو على المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وكذلك الوصول إلى نهائي كأس كاراباو، حيث سيواجهون مانشستر يونايتد في ويمبلي يوم الأحد.

وكان الدولي الباراغوياني قد انضم إلى نيوكاسل قادمًا من نادي أتلانتا يونايتد الأمريكي في يناير/ كانون الثاني 2019 في صفقة كلفت خزينة النادي 24 مليون يورو.

وعن تجديد عقده قال ألميرون: "أنا سعيد جدًا بتوقيع عقد جديد مع نيوكاسل، يوم الأحد، لدينا مباراة مهمة جدًا، وبينما يجعلني العقد الجديد سعيدًا حقًا، فإن أهم شيء هو أننا نحتفل بهذا العقد بفوزنا باللقب يوم الأحد".

وأكمل اللاعب حديثه قائلًا: "شعرت بأنني في منزلي منذ البداية، شعرت بترحيب كبير وأشعر بأنني جزء من العائلة؛ لذلك أنا سعيد جدًا للبقاء هنا، وسأواصل تقديم كل شيء على أرض الملعب لأشكر شعب نيوكاسل".

وعن تطور مستواه بشكل لافت هذا الموسم، قال ميغيل: "الحقيقة هي أنني عملت بجد منذ أن جئت إلى نيوكاسل لتحسين مستواي ولأكون ما أنا عليه في الوقت الحالي. أشكر أيضًا الموظفين وزملائي في الفريق، الذين ساعدوني كثيرًا خلال هذه السنوات الأربع، أعتقد أن هذه مكافأة على هذا العمل الجاد وأنا سعيد جدًا".

ومن جهته عبر المدرب إيدي هاو عن سعادته قائلًا: "ميغي جزء مهم للغاية من فريقنا داخل الملعب وخارجه، ويسعدني أن أرى إسهاماته معترف بها بهذه الطريقة. أنا سعيد لأننا سنواصل رحلتنا معا".

جدير بالذكر أن ألميرون قد شارك في 29 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل عشرة أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، كما فاز بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفضل هدف في شهر أكتوبر/ تشرين الأول.

شارك: