السيلية يحقق "ريمونتادا" تاريخية أمام السد

2021-06-08 09:01
من المواجهة المثيرة بين السد والسيلية (QSL)
Source
+ الخط -

كتب فريق السيلية واحدة من قصص الـ"ريمونتادا" المثيرة، وذلك بعد أن تمكن من فرض التعادل على السد بنتيجة كبيرة 4-4 في الجولة الثالثة من بطولة كأس قطر "كأس Ooredoo".

وكان السد (المتوج بلقب النسخة الماضية قبل أيام فقط) في طريقه لتحقيق انتصاره الأول في البطولة بعدما تقدم قبل انقضاء ساعة على اللعب برباعية كاملة ونظيفة، أحرزها رامي سهيل (13) والكوري الجنوبي نام تاي هي (19) ويوسف عبدالرزاق (47) ثم ردوريغو تاباتا (53).

ولكن السيلية لم يشعر باليأس وانطلق للهجوم ونجح في هز شباك السد بسرعة عبر تياغو بيزيرا (58 جزاء)، وبعد 14 دقيقة من ذلك انهمرت الأهداف على مرمى السد، حيث تمكن السيلية من تحقيق ثلاثة أهداف بظرف 6 دقائق فقط. الثاني عبر العراقي مهند علي (72) ثم عاد بيزيرا ليسجل هدفين متتاليين 74 ثم 78 من ركلة جزاء.
 

بهذا التعادل افتتح السد رصيده بنقطة واحدة فقط بعد خسارته الجولة الأولى أمام قطر 2-3، ويقبع بها في المركز الخامس لكن من خوضه لمباراتين، بينما عزز السيلية رصيده إلى 4 نقاط وبات رابعا بفارق الأهداف خلف قطر الذي يملك نفس الرصيد.

وفي نفس المجموعة الأولى تقدم الخور إلى المركز الثاني بعد فوزه المهم على قطر 2-0، سجلهما أحمد حسن المهندي (72) ويوكي كوباياتشي (81). بات الوكرة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات.
 

في مباراة ثالثة من نفس المجموعة تلقى الدحيل خسارة كبيرة 1-3 أمام الوكرة الذي تقدم بفضل الانتصار إلى موقع الصدارة بـ7 نقاط. سجل أهداف الفائز عمر علي (23 و68) وعثمان كوليبالي (65) وهدف الخاسر عبدالرحمن فهمي (29). ليبقى الدحيل بدون رصيد بعد ان خسر لقاءه الأول أمام السيلية 1-2 أيضا.

شارك: