السوري علاء الدالي لـwinwin: زوجتي سبب تألقي مع نفط ميسان

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 14:58
السوري علاء الدين الدالي لاعب نادي نفط ميسان العراقي (Facebook/Naft Missan SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تشهد بداية مباريات الدوري العراقي لكرة القدم تألقًا لافتًا للمهاجم السوري علاء الدين الدالي، بتسجيله ستة أهداف في أول ست مراحل مع فريق نفط ميسان.

الدالي وقّع على الهاتريك مرتين مع نفط ميسان بتسجيله ثلاثة أهداف في شباك الطلبة، وثلاثة أهداف أخرى في شباك الميناء.

وأرجع الدولي السوري في حديث خاص لموقع "winwin" سبب التألق إلى دعم زوجته وإشرافها على نظامه الغذائي والراحة النفسية وسرعة التأقلم مع فريقه الجديد.

وقال في هذا الشأن: "الأجواء المميزة في الفريق ساعدت في تجاوز تعثر البداية بتعادلين مع النجف والزوراء، لنحقق ثلاثة انتصارات ساعدتنا في الارتقاء على سلم الترتيب إلى المركز الثاني".

وعن تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الجولتين الثالثة والسادسة قال الدالي: "جميع اللاعبين في الفريق كان لهم دور كبير في تحقيقنا الانتصارات وتسجيلنا الأهداف، ولا يمكن نسيان دور مدرب الفريق هيثم لشبول في تحقيق الانسجام والتفاهم الذي وصلنا إليه، مع توجيه الشكر إلى جماهير نفط ميسان العريضة التي وقفت معنا منذ بداية الموسم".

وعن غيابه في الفترة الأخيرة عن تشكيلة منتخب سوريا قال الدالي: "غيابي عن المنتخب هو قرار فني من المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، أحترم قرار المدرب وأنا حاليًا أبذل ما بوسعي من خلال تطوير مستواي وتسجيل الأهداف، لأعود لتمثيل منتخب سوريا في القريب العاجل، وأمنياتي بأن يحقق المنتخب نتائج مميزة في كأس آسيا القادمة". 

شارك: