السودان ينهزم أمام مدغشقر ويودّع شان 2022

2023-01-24 00:39
من احتفال لاعبي مدغشقر بفوزهم على المنتخب السوداني في شان 2022 (Twitter/ CAF_Online)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر المنتخب السوداني بنتيجة 0-3 أمام مدغشقر، على ملعب الشهيد "محمد حملاوي" بمدينة قسنطينة شرقي الجزائر، برسم الجولة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين، ليغادر "صقور الجديان" البطولة من دور المجموعات.

ودخل لاعبو السودان المواجهة بطريقة جيدة وتحكموا في مجريات اللعب، قبل أن تتلقى شباكهم هدفا مباغتا في الدقيقة (13) عن طريق تسيري راندريانتسيفيرانا، إثر هجمة سريعة لم يحسن الدفاع السوداني التعامل معها، وبعدها بلحظات سجل محمد عبد الرحمن هدفاً، لكن الحكم رفضه بحجة التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد.

وتلقى المنتخب السوداني هدفا ثانيا في الدقيقة (30) عن طريق كولوانا رازافيدرانايفو، قبل أن يضيف زميله كليفر رافانوميزافسوا الهدف الثالث في الدقيقة (33)، وسط انهيار كبير للدفاع السوداني الذي بدا خارج الإطار ولم يتمكن من مجاراة سرعة لاعبي مدغشقر.

وتصدر المنتخب الملغاشي المجموعة الثالثة بهذا الفوز بوصوله إلى 9 نقاط وحجز مقعده في الدور ربع النهائي، رفقة غانا ثاني المجموعة برصيد 6 نقاط، في حين غادر المنتخب السوداني البطولة برصيد 3 نقاط حصدها بفوز على البساط على نظيره المغربي الذي لم يشارك في البطولة والذي اعتبره الاتحاد الأفريقي خاسرا لمبارياته الثلاث.

وبهذه النتائج سيلاقي منتخب مدغشقر نظيره الموزمبيقي في ربع النهائي يوم 31 يناير/ كانون الثاني الجاري على ملعب حملاوي بقسنطينة، في حين سيلاقي المنتخب الغاني متصدر المجموعة الخامسة، والذي سيُعرف بعد مباراة يوم غد بين منتخبي الكاميرون والنيجر التي ستجري على ملعب وهران.

شارك: