السلط يعزز دفاعاته مع اشتعال صراع الهبوط في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 23:27
نادي السلط يتعاقد مع عبد العال والفلسطيني صوافطة (Facebook/Alsalt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استثمر نادي السلط فترة الانتقالات الشتوية، وعقد -مساء اليوم الإثنين- صفقةً ثنائيةً هدفت إلى تعزيز قوة دفاعاته، مع اشتعال صراع الهرب من شبح الهبوط في الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم.

وكشف نادي السلط عبر حسابه في "فيسبوك"، عن تعاقده مع مدافعين اثنين؛ الأول مدافع سابق بمنتخب "النشامى" الأولمبي يزن عبد العال (25 عامًا)، والآخر الفلسطيني عميد صوافطة (23 عامًا).

السلط يسعى لتجنب الهبوط

رغم أن الفريق يضم في صفوفه مدافعين على سويّة عالية وسبق أن لعبا لمنتخب "النشامى"، فإنه استشعر صعوبة القادم وخطورته في حال طرأ أي غياب عن ترسانته الدفاعية بحكم الإيقاف أو الإصابة.

ويضم الفريق المدافعين الدوليين محمد مصطفى ومحمد أبو زريق، ومع إنجاز صفقة التعاقد مع عبد العال وصوافطة، فإن دفاع الفريق أصبح أشد صلابة.

مرّ نادي السلط هذا الموسم بظروف مالية صعبة انعكست سلبًا على نتائجه في بطولة الدوري، واضطرته لإجراء تعديلات على جهازه الفني، حيث كانت البداية مع عدنان عوض، ثم السوري عماد خانكان، وأخيرًا تعاقد مع عمار الزريقي. وخاض الفريق 13 مباراة، فاز في 3 وتعادل في واحدة، وخسر في 9 مناسبات.

وبدأ السلط يستشعر خطورة موقفه، وبالتالي إمكانية الانزلاق نحو الهبوط، فوجد بتعزيز دفاعه قبل إغلاق باب الانتقالات بساعات قليلة، فرصةً لتحقيق آماله في البقاء ضمن دوري المحترفين.

وخسر الفريق قبل يومين أمام الحسين إربد " المتصدر" بهدف وحيد، ليتراجع للمركز العاشر برصيد 10 نقاط. وتنتظر الفريق مباريات صعبة وقوية تتطلب منه الجدية وضمان اكتمال صفوفه بجميع مراكز اللعب وخاصة في الدفاع.

ويستعد فريق السلط لمواجهة شباب الأردن الخميس المقبل في الجولة الـ14 من بطولة الدوري الأردني، وفي حال نجح في تحقيق الفوز، فإنه قد يقفز قفزةً مهمةً على سلم الترتيب.

شارك: