مغير السرحان يقتنص فوزًا مثيرًا من السلط في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 19:54
تشكيلة سابقة لفريق مغير السرحان خلال الموسم الجاري (facebook/mogheralsrhan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق مغير السرحان فوزًا مثيرًا على مستضيفه السلط في المباراة التي جرت، مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأمير حسين بن عبد الله بمدينة السلط ضمن الجولة 11 من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتقدَّم الضيوف مبكرًا عن طريق المحترف السوري سامر خانكان من ركلة جزاء في الدقيقة (8)، ثم سجل محمود جمال محمود هدف التعادل للسلط في الدقيقة (48)، قبل أن يخطف محمد الجوهري هدف الفوز الثمين لمغير السرحان في الدقيقة (89).

وشهدت المواجهة طرد لاعب مغير السرحان أحمد أبو صعليك في الدقيقة (86) بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية نتيجة اعتراضه على قرارات حكم المباراة.

بهذا الفوز تقدَّم مغير السرحان إلى المركز السابع بعدما رفع رصيده النقطي إلى 11، بينما تجمد رصيد السلط عند 10 نقاط وتراجع إلى المركز الثامن.

وكانت الجولة افتتحت منافساتها مساء الثلاثاء بإقامة 3 مواجهات، حيث حقق الحسين إربد الفوز 2-0 على سحاب، والفيصلي 1-0 على شباب الأردن، بينما تعثر الوحدات أمام شباب العقبة بالتعادل 2-2.

وتُختتم الجولة 11 غدًا الخميس بلقاء المنتشيين معان وضيفه الأهلي، اللذين حققا نتائج إيجابية في الجولة الماضية، على استاد الأمير محمد، وتليه مواجهة الجريحين الرمثا والجليل على استاد الحسن بمدينة إربد.

شارك: