الحسين إربد يعزز صدارته وتعثر الوحدات بالدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 20:30
الحسين إربد يؤمّن الصدارة إلى ما بعد كأس آسيا (facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريقا الحسين إربد، متصدر الدوري الأردني للمحترفين والفيصلي، الثالث، فوزين على سحاب وشباب الأردن على الترتيب بينما تعثر الوحدات الثاني بالتعادل مع شباب العقبة، مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح الجولة الـ11 والأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة المحلية.

في المباراة الأولى، فاز الحسين 2-0 على ضيفه سحاب في المواجهة التي احتضنها استاد الحسن بمدينة إربد، حيث سجل أهداف "غزاة الشمال" كلٌّ من محمود مرضي في الدقيقة (3)، ثم السنغالي عبد العزيز نداي في الدقيقة (69).

وبهذا الفوز، رفع الحسين إربد رصيده النقطي إلى 28 في صدارة ترتيب البطولة، بينما تجمد رصيد سحاب عند 8 نقاط ليقبع في ذيل الترتيب.

وفي المباراة الثانية التي احتضنها استاد عمان الدولي، انتصر الفيصلي على شباب الأردن بهدف وحيد سجله يوسف أبو جلبوش في الدقيقة (35) من عمر المواجهة.

وبهذا الفوز، عزز الأزرق مركزه الثالث بعدما رفع رصيده النقطي إلى 20، بينما تجمد رصيد شباب الأردن عند 13 نقطة، وبات مهددًا بالتخلي عن مركزه الرابع.

وفي مباراة ثالثة احتضنها ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء، تعثر الوحدات بالتعادل مع مضيفه شباب العقبة 2-2 على الرغم من تقدمه مرتين.

وتقدم الوحدات عبر الإيفواري سيدرك هنري في الدقيقة 11 وعدل شباب العقبة عن طريق الكولومبي كريستيان كانجا وأعاد مهند أبو طه الوحدات للمقدمة في الدقيقة 45+3 لكن ياسر الرواشدة عدل النتيجة في الدقيقة 71.

وبهذا التعادل بقي الوحدات بالمركز الثاني بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 23 بينما تقدم شباب العقبة للمركز الرابع مؤقتا بالشراكة مع الرمثا وشباب الأردن برصيد 13 نقطة.

وتستكمل الجولة الأربعاء بمباراة واحدة تجمع بين السلط، الذي ينشد مواصلة صحوته بعدما حقق فوزه الأول في آخر 4 مباريات بالجولة الماضية، مع ضيفه مغير السرحان، الباحث عن استعادة الانتصارات التي غابت عن دربه في الجولة الماضية، وذلك على ملعب الأمير حسين بن عبد الله بمدينة السلط.

وتُختتم منافسات الجولة، الخميس، بلقاء معان وضيفه الأهلي، اللذين حققا نتائج إيجابية في الجولة الماضية، على استاد الأمير محمد، وتليه مواجهة الجريحان الرمثا والجليل على استاد الحسن بمدينة إربد.

وكان اتحاد الكرة الأردني أعلن عن تأجيل مباريات: الوحدات مع الحسين إربد، والفيصلي مع شباب العقبة (الجولة الخامسة بالدوري)، والفيصلي مع مغير السرحان، والوحدات مع الرمثا (الجولة الثامنة من الدوري)، كما أعلن أنها ستقام بعد نهاية مشوار النشامى في كأس آسيا.

شارك: