السد يقلب الطاولة على أم صلال والريان يهزم السيلية برباعية

2021-10-26 22:23
الكولومبي خاميس رودريغيز يحتفل بأول أهدافه مع الريان في دوري نجوم قطر (Twitter/QSL)
Source
+ الخط -

حول نادي السد، المنتشي بفوزه بكأس أمير قطر 2021 قبل أيام قليلة، قلب تأخره بهدف أمام نظيره أم صلال إلى فوز بثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر/تشرين الأول، لحساب الجولة السابعة من دوري نجوم قطر، وحقق الريان فوزا مثيرا على السيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة أخرى أقيمت في التوقيت ذاته.

في المباراة الأولى، باغت ياسين البخيت، لاعب أم صلال، فريق السد بهدف مبكر جاء في الدقيقة السادسة، لكن فرحة فريقه بهدف التقدم لم تدم طويلا، إذ نجح أكرم عفيف في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 13، وسجل سانتي كازورلا هدف التقدم في الدقيقة 29، وأضاف أندريه آيو الهدف الثالث في الدقيقة 49.

أهداف مباراة السد وأم صلال

وبهذه النتيجة، واصل السد تصدره جدول ترتيب البطولة بالعلامة الكاملة رافعا رصيده إلى 21 نقطة من 7 مباريات، متقدما بفارق 3 نقاط عن الدحيل الثاني برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد أم صلال عند 5 نقاط احتل بها المركز التاسع.

وواصل السد تقديم أرقامه الهجومية المرعبة بعد أن رفع حصيلته إلى 29 هدفا سجلها في 7 مباريات، ليسجل اسمه بوصفه صاحب خط الهجوم الأقوى في البطولة بفارق 10 أهداف عن الدحيل الذي سجل 19 هدفا.

وفي المقابل، لا يبدو خط دفاع متصدر دوري نجوم قطر بالجودة ذاتها التي يتمتع بها خط هجومه، إذ استقبلت شباكه 10 أهداف، ما جعله رابع أفضل خط دفاع في المسابقة خلف الوكرة (4 أهداف) والأهلي (6 أهداف) والدحيل (7 أهداف).

الريان يهزم السيلية بعد مباراة مثيرة

حقق الريان فوزا مثيرا على السيلية في مباراة شهدت تسجيل ستة أهداف، وبدا الريان في طريقه لتحقيق فوز سهل بعد التقدم بثلاثية سجلها يوهان بولي في الدقيقة 49، وموفق عوض قيدوم في الدقيقة 71، وخاميس رودريغيز في الدقيقة 74، قبل أن ينتفض السيلية ويتلاعب بأعصاب جماهير الريان لفترة وجيزة قبل أن يحسم الريان المباراة.

وبدأ القلق ينتاب جماهير الريان بعد تسجيل رامين رضائيان هدف السيلية الأول من علامة الجزاء في الدقيقة 86 ثم بعدها أضاف أحمد السباعي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88، لكن تبخرت آمال السيلية في العودة للمباراة سريعا بعد تسجيل موفق عوض هدف الاطمئنان للريان في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز، رفع الريان رصيده إلى 9 نقاط جمعها من انتصارين وثلاثة تعادلات في 7 مباريات احتل بها المركز الخامس، وتوقف رصيد السيلية عند 4 نقاط، ليتذيل جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الخور والشمال صاحبي المركز العاشر والحادي عشر على الترتيب.

الغرافة يكتسح الخور بخماسية

وفي مباراة ثالثة أقيمت اليوم ايضا، حقق الغرافة فوزا عريضا على الخور بخمسة أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها غابرييل أبيلت بيريز في الدقيقة 20، وشيخ دياباتي في الدقيقة 36، ومؤيد حسن في الدقيقة 43، ثم عاد شيخ دياباتي وأضاف الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 45+ 1 و75.

أهداف مباراة الغرافة والخور
شارك: