فيديو.. نجوم السد يعلقون على تتويجهم بكأس أمير قطر

2021-10-23 00:02
لاعبو السد سعداء بالتتويج بأغلى الكؤوس رغم عدم رضاهم عن بعض القرارات التي اتخذها حكم المباراة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم نادي السد، سعادته بالتتويج بأغلى الكؤوس في ليلة افتتاح ملعب الثمامة سادس ملاعب مونديال كأس العالم "قطر 2022" بعد الفوز على الريان بركلات الترجيح (5-4) عقب التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، قائلا إن الجماهير كانت رائعة وإن ملعب المباراة كان في أعلى مستوى.

وأضاف النجم الجزائري في تصريحات أدلى بها لقنوات "الكأس" بعد التتويج ببطولة كأس أمير دولة قطر: "حضور سمو الأمير اليوم حفزنا لتقديم أفضل أداء لدينا لضمان تحقيق المتعة للمتابعين"، وقال إن الريان "قدم مباراة كبيرة، لكننا في الشوط الثاني استحوذنا على المباراة، وخلقنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم المباراة لنا في الوقت الأصلي".

وأبدى نجم الزعيم عدم رضاه عن التحكيم قائلا: "كنا نستحق الحصول على ركلة جزاء لم يحتسبها الفار، لكننا احتفظنا بتركيزنا وكنا واثقين من قدرة حارس مرمانا بعد الوصول لركلات الترجيح، وها نحن الآن نحتفل"، وأجاب عن سؤال بشأن سر تراجع مستوى السد في آخر مباراتين؛ قائلا إن الفريق تأثر بضغط المباريات وجولة التوقف الدولي بسبب امتلاك السد 12 لاعبا دوليا، وختم حديثه بقوله إن السد سيعود أقوى في الفترة القادمة.

عبد الكريم حسن لاعب السد: المباراة كادت تضيع منا بسبب الحكام!

أبدى عبد الكريم حسن استياءه من بعض القرارات التي اتخذها حكم المباراة قائلا: "المباراة صعبة جدا وكادت تضيع منا بسبب ما حدث من التحكيم، لكننا استطعنا العودة والفوز باللقب"، وعندما أخبره الصحفي بأن الحكام جزء من اللعبة والخطأ وارد قال وهو يبتسم: "مع وجود الفار لا ينبغي أن تحدث الأخطاء"، قبل أن يستدرك ويعترف بأن الحكام "بشر، ومن الممكن أن يخطئوا أيضا".

واتفق حسن الهيدوس، قائد السد، مع زميليه في وجهة نظرهما عن القرارات التي اتخذها الطاقم التحكيمي، لكنه بدا أكثر تحفظا ودبلوماسية وهو يقول: "لا تعليق على الحكام! أعتقد أنهم اجتهدوا وحاولوا أن يسيروا بالمباراة إلى بر الأمان".

وأضاف: "أعتقد أن بعض قراراتهم لم تكن عادلة، ربما من هم وراء الشاشات رأوا أفضل مني!"، قبل أن يختم حديثه عن التحكيم بقوله: "كل الاحترام والتقدير لحكم المباراة، هو حكم شاب ومجتهد، وأرجو له التوفيق".

وأكد الهيدوس أن فريقه "خلق العديد من الفرص، لكن الحظ لم يحالفه في تحويلها إلى أهداف"، وأن المباراة "سادها التنظيم التكتيكي الكبير من الفريقين"، مبديا سعادته بالتتويج بأغلى الكؤوس، ومتمنيا حظا أوفر لجماهير الريان.

شارك: